عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس مفاوضات الأهلي و"فيوتشر" لضم محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، نتيجة ما وصلت إليه مفاوضات الأهلي، ومسؤولي فيوتشر بشأن عرض المارد الأحمر لضم محمد رضا بوبو نجم فيوتشر خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

رفض الأهلي.. نتيجة مفاوضات فيوتشر والأهلي لضم بوبو

 

وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن قرار المجلس منذ البداية كان الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، لكن في ظل وجود عرض كبير مقدم من الأهلي بدأت المفاوضات بين الطرفين لحسم الصفقة، إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق نهائي، حيث رفض الأهلي الشروط التي وضعها مسؤولي فيوتشر للتخلي عن بوبو.

وكشف شوبير تفاصيل المفاوضات وشروط فيونشر لاتمام صفقة انتقال بوبو إلى الأهلي، والتي تمثلت في اتمام انتقال كلًا من حسام حسن، طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد إلى فيوتشر. وأعلن شوبير عن موقف مسؤولي القلعة الحمراء من تلك الشروط، وقال: "قُوبلت شروط فيوتشر بالطبع بالرفض من قبل مسؤولي الأهلي لتصل المفاوضات إلى طريق مسدود، وليستمر بوبو في التواجد مه فيوتشر خلال الموسم القادم".

وتابع شوبير: "ونتيجة لفشل المفاوضات قرر مجلس إدارة الفريق الاحتفاظ بالقوام الرئيسي كاملًا بما فيهم محمد رضا بوبو و عمر كمال عبدالواحد، والفريق اليوم كاملًا سيتجه بطائرته الخاصة إلى أوغندا  بقيادة علي ماهر  المدير الفني للفريق والذي جاء قراره بالسفر مبكرًا من أجل التعود على الأجواء الإفريقية استعدادًا للخوض مباريات في كأس الكونفدرالية".

 

مواعيد مباريات فيوتشر بالدور التمهيدي بالكونفدرالية

 

 

من المقرر إقامة اللقاء الأول لفيوتشر بالبطولة يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءً أمام فريق بول الأوغندي، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية. بينما من المقرر إقامة مباراة العودة بتاريخ 17 من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

 

ويسعى الفريق ماهر للظهور بشكل متماسك أثناء مواجهات البطولة وضمان الوصول إلى الأدوار النهائية من أجل المنافسة على التتويج باللقب الإفريقي.

 

 

الجدير بالذكر أن الفريق سيخوض البطولة بقائمة تضم 26 لاعبًا، ولن ينضم للفريق اي من الصفقات الجديدة بسبب اختلاف مواعيد القيد المحلي والإفريقي، مثلما أعلن المدير الرياضي للفريق عبدالظاهر السقا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز