عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز على ستاد بريست 29 بهدف دون رد بالدوري الفرنسي

   فاز فريق باريس سان جيرمان على ضيفه فريق "ستاد بريست 29"، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد بارك دي برانس الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.



وفي الشوط الأول، نجح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في إحراز هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان في الدقيقة 30، وحافظ الفريق الباريسي على نظافة شباكه في الشوط الثاني لينجح في إنهاء المباراة بفوزه بهدف نظيف. وبهذه النتيجة، تصدر فريق باريس سان جيرمان جدول المسابقة مؤقتًا برصيد 19 نقطة، يليه فريق لانس برصيد 17 نقطة، ثم فريق مارسيليا برصيد 16 نقطة، وفريقا ليون ولوريان بنفس الرصيد 13 نقطة.

فيما تجمد رصيد فريق ستاد بريست 29 عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

يذكر أن فريق لانس فاز أمس الجمعة على ضيفه تروا بهدف دون رد في افتتاح الجولة السابعة على ملعب بوليرت ديليليس الرياضي، وستقام مساء اليوم مباراة بين مارسيليا وضيفه ليل.

وتختتم غدًا الأحد مباريات الجولة السابعة بإقامة سبع لقاءات: ستراسبورج مع ضيفه كليرمون فوت، واجاكسيو ضد ضيفه نيس، وتولوز مع ضيفه ستاد ريمس، ولوريان مع ضيفه نانت، وأنجيه مع ضيفه مونبلييه، ورين مع ضيفه أوكسير، وموناكو مع ضيفه ليون.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز