عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإيقاف والغرامة المالية قرارات فيوتشر ضد جنش وأحمد رفعت

جانب من شجار جنش وأحمد رفعت
جانب من شجار جنش وأحمد رفعت

كشف الناقد الرياضي محمد أبو علي، عن قرار مجلس إدارة فيوتشر بشأن عقوبة كل من محمود جنش وأحمد رفعت لاعبي الفريق إثر المشاجرة التي دارت بين اللاعبين عقب انتهاء مباراة الفريق الإفريقية أمام نظيره بول الأوغندي ببطولة كأس الكونفدرالية.



 

 

وتابع أبو علي تصريحاته خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "قرر مجلس إدارة فيتوشر استبعاد الثنائي من المشاركة في التدريبات الجماعية، بجانب استبعادهم من مباريات الفريق بدأً من مباريات العودة بفعاليات الكونفدرالية".

 

وواصل: "ولم يكتف المجلس بالإيقاف فقط، بل قام بتوقيع غرامات مالية تعد الأكبر حتى الآن في تاريخ كرة القدم وفقًا لمصادري". وأردف: "سعيد بموقف مجلس الإدارة الحاسم فبسبب تلك المشاجرة ظهر الفريق بمشاركته الإفريقية الأولى بشكل غير مناسب ومخزٍ".

 

وأوضح شوبير خلال البرنامج، أن "حالة من الاستياء سيطرت على مجلس إدارة الفريق إثر تصرف الثنائي بأوغندا، ولكن التعامل جاء بشكل سريع وقاطع لمنع الأزمة من التكرار من جديد خاصة وأن الفريق ظهر بشكل مشرف طوال الموسم الأول له بالدوري الممتاز".

 

وكان الثنائي قد دخلا في مشاجرة وصلت إلى الاشتباك بالأيدي عقب انتهاء مباراة الفريق مع نظيره الأوغندي، ليتدخل الفريق والجهاز الفني المعاون لإبعادهم. وانتشر عدد من مقاطع الفيديو التي وثقت مشاجرة اللاعبين لتنتشر في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز