عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

السر وراء غياب وفاء السيد.. ولماذا لم تتزوج حتى الآن؟؟

قالت الفنانة وفاء السيد، إنها غابت عن الساحة الفنية لمدة تصل إلى 15 عامًا، منذ آخر عمل شاركت في مع الزعيم عادل إمام عام 2007.



وكشفت وفاء السيد عن أن السر وراء غيابها وكذلك عدم زواجها يعود إلى أنها كانت تقضي معظم وقتها إلى جانب والدتها التي توفيت عام 2016.

وتابعت وفاء السيد في تصريحات لها: "أنا غبت فترة بعد آخر عمل ليا كان مع الزعيم عادل إمام، بعد ما عملت الفيلم معرفش إيه اللي حصل بدل ما اشتغل قعدت في بيتنا".

وأكملت وفاء السيد: "ساعتها كنت بعمل مسرحية اسمها روايح مع الفنانة فيفي عبده، ودخلت قلت لزملائي أنا أستاذ عادل إمام بعتلي وهعمل فيلم معاه، ومن بعدها قعدت في البيت من 2007".

ولفتت وفاء السيد إلى أن المخرجين تغيروا ولم تعد تدري ماذا تفعل، لتنتظر من يخرجها مما هي فيه لكن دون جدوى، مضيفة: "استنيت حد يطلعني من اللي أنا فيه ويبعت لي شغل بردو مفيش، لغاية لما الحمد لله رمضان اللي قبل اللي فات، جالي مسلسل نسل الأغراب".

وأشارت وفاء السيد إلى أن والدتها، كانت تشعر بالسعادة عندما تشاهدها على التليفزيون، وكانت السند لها، قائلة عن سبب عدم زواجها: "محصلش نصيب في الزواج، لأن والدتي كانت في المقام الأول، ومن 2006 جالها جلطة في المخ، وأثرت على الكلام، مكنتش أقدر أسيبها لغاية وفاتها في 2016".

نشير إلى أن مسلسل "نسل الأغراب"، هو أول عمل فني قدمته وفاء السيد، بعد غيابها الطويل عن الساحة الفنية، وعرض في موسم دراما رمضان عام 2021، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز