عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود فايز يكشف حقيقة انضمامه الجهاز الفني للمارد الأحمر

محمود فايز
محمود فايز

أكد محمود فايز، المدرب بجهاز المعاون  لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السابق، أن مسؤولي المارد الأحمر قد تواصلوا معه بشكل ودي ليكون ضمن الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد للفريق.



وتابع محمود خلال برنامج "ملعب اون سبورت" المذاع على قناة اون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير: "بالفعل كان هناك مفاوضات بينه وبين مسؤولي الأهلي بشكل ودي وليس رسمي أكون أحد الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد ولكن كان ذلك قبل الاتفاق مع كارسيل كولر".

وواصل: "بعد الاتفاق مع الاسباني مارسيل كولر علمت ان الأمور لن تصل إلى إتفاق". وأوضح فايز أن "لكان شرف كبير لي أن أكون أحد أعضاء الجهاز المعاون للأهلي فأنا خدمة الدولة مع المنتخب ولكان رجوعي من جديد بفريق مصري كالأهلي شرف كبير".

 

واستكمل فايز تصريحاته: "لا يوجد لدي انتماء رياضي فانتمائي الأول والأخير للفريق الذي اعمل معه، ولم أصرح انني زملكاوي كما أشاع البعض، ولو انضممت للجهاز الفني للأهلي لكان انتمائي الكامل سيكون له".

 

واختتم: "حتى لو كان اشاعات انتمائي للزمالك صحيحة فتدريبي للأهلي لن يكون أول حادثة بالتاريخ، فهناك عدد من نجوم الزمالك انتقلت للأهلي وعلى رأسهم قائد الفريق محمود شيكابالان كما تم العكس وانتقل نجوم من الأهلي للزمالك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز