عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اتحاد المنستيري أول مباراة رسمية للسويسري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

اتحاد المنستيري.. أول مباراة رسمية للأهلي تحت القيادة الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.



 

ويشهد ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أول مباراة رسمية للمارد الأحمر أمام فريق اتحاد المنستيري التونسي.

 

اتحاد المنستيري أول مباراة رسمية للسويسري

 

المدرب السويسري للمارد الأحمر، في أولى مبارياته الرسمية مع الأهلي، يواجه عقبة بطل تونس بخبرة اللاعبين الدوليين للأهلي بعد عودتهم فترة التوقف الدولي الحالي إثر المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

 

ويعد الرهان الأكبر لكولر هو استعادة عدد من اللاعبين حالاتهم الفنية والمعنوية المرتفعة، ويأتي على رأسهم حسام حسن، مهاجم الفريق، الذي استطاع أن يحرز هدفين خلال مباراتي بتروجت وأسوان الوديتين، بالتزامن مع عدم اكتمال جاهزية أكثر من لاعب في صفوف المارد الأحمر، أبرزهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، إثر عودتهم من الإصابة مؤخرًا.

 

كما يتسلح كولر أمام بطل تونس بالصفقات الجديدة للأهلي أمثال البرازيلي برونو سافيو، وثنائي سيراميكا شادي حسين المهاجم الهداف، ومصطفى سعد ميسي، الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب.

 مباراة الذهاب

 

وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 9 أكتوبر المقبل، على ملعب مركب مصطفى بن جنات، بمدينة منستير.

 

القناة الناقلة

ينقل لقاء الأهلي وبطل تونس على قناة bein sport، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما ستذيع القناة الرسمية التونسية اللقاء.

 

لقاء الإياب

 

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.

 

 صفقات المنستيري

تعاقد النادي التونسي مع 12 لاعبًا استعدادا للموسم الجديد، والمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام النادي الأهلي.

 

تعاقد الفريق التونسي مع اللاعب الجزائري عبد القادر بوطيش، قادمًا من فريق وفاق سطيف، والجزائري محمد أمين بوزيان، لمدة موسمين، قادما من نصر حسين داي، بالإضافة إلى جميل بلعبيد، قادما من فريق الشباب بوفاق سطيف.

 

كما تعاقد أمين الغزي، لاعب نادي دالكورد السويدي، لتدعيم خط الهجوم، وصالح الحرابي، بالإضافة إلى حلمي الجويدي، لاعب فريق الملعب التونسي.

 

وضم أنيس بن حنتيرة، لاعب فرانكفورت وهيرتا برلين السابق، ونجم منتخب تونس في وقت سابق؛ لمدة موسم، واللاعب أحمد الجفالي، قادما من صفوف فريق شباب جالاتا سراي التركي.

كما أعلن عن تمديد عقد حارس الفريق الأساسي البشر بن سعيد، حتى عام 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز