عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حادثي تصادم بالمنيا

حادث مروري بالمنيا
حادث مروري بالمنيا

اصيب 7 أشخاص  إثر وقوع حادثين منفصلين بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا تم نقل المصابين للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب السيارة رقم “372 ن هـ ر”، ميكروباص، قيادة "محمد. ف " بمدخل الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز مغاغة، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن.

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: محمد. ر 33 عاما، محمد. ح 29 عاما، أحمد. ض 21 عاما، محمود. ع 35 عاما، عفاف. ع 44 عاما وجميعهم من أسيوط عدا الأخيرة من محافظة الجيزة، وتراوحت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وجروح بأنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى مغاغة لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة، تحت تصرف النيابة العامة.

 

كما تلقى مدير الأمن إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بانقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بلنصورة، ما أسفر عن إصابة كل من حمادة. ك. ح 25 عاما، وأشرف. ر 26 عاما، باشتباه ارتجاج وسحجات وكدمات وتم نقلهما لمستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق، ورجحت التحريات وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز