عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكرى انتصار السادس من أكتوبر بالأسمرات

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، احتفالية وزارة الشباب والرياضة بذكرى احتفالات مصر بانتصار حرب السادس من أكتوبر، بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات.



بحضور اللواء أركان حرب محيي الدين نوح بطل من أبطال حرب أكتوبر من الصاعقة المصرية، الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد المصري للرياضة للجميع، سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من روؤساء الاتحادات الرياضية والاعلاميين اللامعين ولفيف من الحضور.

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن يوم السادس من اكتوبر هو يوم الفخر والعزة للمصرين كلهم، والذي يوضح مدي قدرة الانسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل اعلاء وطنه وتحريره.

مضيفا: إن وزارة الشباب والرياضة تعمل دائما على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة الى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة ستقود الوطن في المستقبل.

 

أعرب اللواء أركان حرب محي الدين نوح، عن سعادته بالتواجد اليوم في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والشباب المصري والحضور الكريم، واستعرض اللواء محي ذكريات حرب أكتوبر للحضور ومدي الفخر والسعادة التي شعروا بها لاسترداد أرض مصرية غالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز