عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. محاكمة شاب لاتهامه بالاعتداء الجنسي على طفل وقتله بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

تنظر، اليوم الأحد، محكمة جنايات الزقازيق، محاكمة المتهم باستدراج طفل والاعتداء عليه جنسيًا وقتله، بقرية طاروط، وإلقاء جثته في مياه مصرف إحدى القرى التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.



تعود تفاصيل الواقعة ليوم 31 مايو من العام الجاري، عندما  تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق بالعثور على جثة طفل في مياه مصرف بعزبة جبر التابعة لمركز شرطة الزقازيق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة للطفل "أحمد .ي.ب" 10 سنوات، عثر عليه في مياه مصرف عزبة جبر التابعة لقرية طاروط، وبه آثار كدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الجريمة شاب يدعى "جمال.ا.ش" 19 عامًا، مقيم قرية كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق، الذي اعترف أمام جهات التحقيق باستدراج الطفل وإيهامه بالذهاب لأحد المجاري المائية لصيد السمك، وبعد وصولهما لمكان ارتكاب الواقعة قام المتهم بالاعتداء الجنسي على الطفل رغمًا عنه، وضربه بعصا خشبية لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة، وقام بإلقاء جثته بمياه المصرف خوفًا من افتضاح أمره.

وكشفت كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، استقلال المتهم والطفل دراجة هوائية "عجلة" في اتجاه طريق ارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة،وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة وبالعرض على النيابة أحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز