عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدرب ليفربول يدعو محمد صلاح لتقديم أفضل ما لديه ويرفض مقارنته بهالاند

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

دعم المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، الدولي المصري محمد صلاح نجم فريقه الأول لكرة القدم، لإعادة اكتشاف مستواه وتقديم أفضل ما لديه، لافتا إلى أن المقارنات مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي غير مجدية حاليًا.



ونقلت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية عن كلوب قوله "إنه ليس من الحكمة مقارنة أي شخص بهالاند في الوقت الحالي بالنظر إلى بدايته المذهلة في سيتي، لكنه دعا صلاح لإعادة تأكيد نفسه كواحد من أبرز نجوم كرة القدم الإنجليزية".

وأضاف كلوب" نحن بحاجة إلى الأداء كفريق واحد والتأكد من أن كل شخص يمكنه الأداء كأفضل نسخة من نفسه وهذه هي الفكرة حول الأمر برمته.. وبالنسبة لصلاح، حتى لو لم تكن أرقام أهدافه مجنونة، فالأمر دائما يتعلق بكم مرة يشارك في المواقف الهجومية، والتمريرات".

وتابع :" بصفتي مدربا، أشاهد المباراة بأكملها وليس فقط النقاط البارزة، هذا يعني أنني أرى أشياء صغيرة أيضا، لذا بالنسبة لي لا بأس بذلك، لا أحد في العالم يمكن أن يقارن مع هالاند فهو لاعب استثنائي لذلك لا أعتقد أنه يجب علينا المقارنة الآن."

وأشاد بمستوى محمد صلاح أمام رينجرز قائلا :" صلاح يريد أن يسجل الأهداف، هو حريص بقوة على ذلك، تواصل معه بعد 20 عامًا وسيكون لديه نفس الرغبة، لا يتغير شيء، لكنه يستعيد نفسه." وسجل صلاح خمسة أهداف لليفربول في جميع المسابقات التي يعود تاريخها إلى درع الخيري في أواخر يوليو الماضي، لكن المصري كافح بشكل عام للعودة إلى نوع المستويات التي كان عليها في الموسم الماضي عندما سجل 31 هدفًا لفريق كلوب.

وسجل هالاند، 15 هدفا حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز بمعنى أن النرويجي على بعد سبعة أهداف فقط من معادلة مجموع صلاح ونجم توتنهام سون هيونج مين الموسم الماضي عندما تقاسموا جائزة الحذاء الذهبي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز