عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخبار الشرقية اليوم.. العثور على جثمان رضيع بعد 8 أيام من الغرق وإصابة 14 عاملًا باليومية

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المتنوعة، أبرزها العثور علي جثمان طفل رضيع بعد 8 أيام من الغرق، وتأجيل محاكمة المتهم بالاعتداء الجنسي علي طفل وقتله، وترصد «بوابة روزاليوسف» في هذا التقرير، أهم أخبار الشرقية اليوم.



تأجيل محاكمة متهم بالاعتداء جنسيًا على طفل وقتله لحين عرض الأحراز

أجلت محكمة جنايات الزقازيق، أولي جلسات محاكمة المتهم باستدراج طفل والاعتداء عليه جنسيًا وقتله، بقرية طاروط، وإلقاء جثته في مياه مصرف إحدى القرى التابعة لمركز ومدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، لحين توافر جهاز لاب توب لعرض المادة المحرزة عبر فلاشة بناءً على طلب دفاع المتهم.

إصابة 14 عاملًا باليومية في حادث انقلاب سيارة

أصيب 14 عاملاً باليومية، فى انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعدد من العمال اليومية، على الطريق الأوسطي اتجاه العبور الجديدة بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تعطيل الدراسة بمدرسة قرية الديدامون بالشرقية بعد حادث تسريب غاز الكلور

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، تعطيل الدراسة بمدرسة فاطمة الزهراء الخاصة للتعليم الأساسي "رياض أطفال، ابتدئي، إعدادي" بقرية الديدامون التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والإداريين وجميع العاملين بالمدرسة، بعد حادث تسريب غاز الكلور بمحطة مياه الشرب بالديدامون.

بعد 8 أيام من الغرق.. العثور على جثمان الطفل المفقود بمصرف بمشتول السوق

عثر فريق الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، عن جثمان طفل رضيع سقط من أحد أفراد أسرته أثناء استقلالهم تروسيكل انقلب في مياه مصرف بعزبة الباشا بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بعد 8 أيام من الغرق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز