عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رامي إمام يكشف تفاصيل الحالة الصحية للزعيم

عادل امام
عادل امام

كشف المخرج رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، خاصة بعد العديد من الأقاويل التي تتردد مؤخرا حول إصابته بمرض ألزهايمر وإصرار عائلته على إخفاء الأمر.



وقال رامي إمام في تصريحات تلفزيونية: "الشائعات عن الأسرة جزء من حياتنا من زمان، وهو عودنا مانزعلش منها"، مضيفا: "عادل إمام الحمد لله زي الفل، ويستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده، اللي بقاله فترة طويلة مقعدش معاهم".

 

ومضى نجل الزعيم، يقول: "عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، ويوم ما يفكر ينزل يشتغل لازم يكون موضوع يقتنع به ويعجبه، وإحنا لحد النهارده بنتكلم سواء في مواضيع عاجباه وممكن أطورها أو مواضيع رفضها لانها مكررة بالنسبة له، وصعب جدا اختيار موضوع لعادل إمام".

وأكمل رامي إمام، الذي انطلق حاليا عرض فيلمه الجديد "فضل ونعمة" في السينمات، بقوله: "من حوالي شهرين فجأة طلب كلب، وجبنا له كلب صغير قاعد يلعب معاه وسعيد، وهو متابع للأخبار أكثر منا، ويحرص على حل الكلمات المتقاطعة وقراءة جميع الجرائد، ويتمنى مشاهدة فيلم فضل ونعمة في السينما".

فيلم "فضل ونعمة"، بطولة ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وضيف الشرف محمد ممدوح، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث "فضل ونعمة"،  حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات "فاروق"، الذي يجعلهما يساعدانه في نقل البضاعة، بعد إقناعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز