عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوات المسلحة تنظم زيارة لوفد من جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة للمركز الطبي العالمي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت القوات المسلحة زيارة لوفد من جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وعدد من السفراء الأفارقة ورجال الأعمال من دولة نيجيريا إلى المركز الطبي العالمي؛ للتعرف على الإمكانيات الطبية المتطورة داخل المركز.



 

بدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلي تناول الإمكانيات الهائلة داخل المركز الطبي العالمي والذي يعد أحد أهم الصروح الطبية بالقوات المسلحة بما يمتلكه من وسائل طبية وتكنولوجية متطورة في جميع التخصصات الطبية.

 

وشملت الزيارة تفقد الوفد عددا من الأقسام داخل المركز شملت المعمل وأجنحة المرضى وغرفهم، والرعاية المركزة والفندق ومبنى الأشعة ومبنى الأورام. وألقى اللواء طبيب هشام الششتاوى مدير إدارة الخدمات الطبية كلمة أشار خلالها إلى جهود القيادة العامة للقوات المسلحة في تطوير القطاع الطبي والتعاون المستمر في دعم القطاع الطبي والتنسيق مع الأشقاء الأفارقة لتطوير المنظومة الصحية ودعم السياحة العلاجية. كما ألقى اللواء طبيب أشرف عبدالراضي محمود مدير المركز الطبي العالمي كلمة أكد خلالها أن المركز الطبي العالمي يعد من أهم المراكز الطبية التي تساهم في تقديم الخدمات الطبية المتميزة، وأن تنظيم مثل هذه الزيارات يساهم في تحقيق التقارب مع الأشقاء الأفارقة.

 

من جانبهم، أعرب سفراء الدول الإفريقية عن تقديرهم لجهود القوات المسلحة في جميع المجالات، مؤكدين أن زياراتهم للمنشآت الطبية بالقوات المسلحة بما تمتلكه من إمكانات عالمية تسهم في التعرف على كل ما هو جديد في المجال الطبي.

 

واختتمت الزيارة بتكريم وفد جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وتبادل الدروع مع السفراء الأفارقة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز