عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عمر مرموش يقود فولفسبورج للتعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

     تعادل فريق فولفسبورج أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.



وافتتح ماركوس تورام التسجيل بفريقه بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 13، وأدرك بعدها اللاعب يانيك جيرهاردت التعادل لفريقه فولفسبورج فى الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني تقدم مرة أخرى ماركوس تورام لفريقه في الدقيقة 48، وأدرك فريق فولفسبورج التعادل مرة أخرى عن طريق لاعبه الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة 69، والذي شارك كبديل في الدقيقة 59 خلال أحداث الشوط الثاني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق فولفسبورج إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا بجدول ترتيب المسابقة، فيما وصل رصيد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 16 نقطة في المركز السادس.

وفي مباريات أخرى أقيمت في التوقيت نفسه ولحساب لجولة ذاتها، فاز فريق آينتراخت فرانكفورت على ضيفه فريق باير ليفركوزن بخماسية مقابل هدف، فيما خسر فريق فيردر بريمن أمام ضيفه "ماينز 05" بثنائية نظيفة، وفاز فريق شتوتجارت على ضيفه فريق بوخوم برباعية مقابل هدف.

ويتصدر فريق "يونين برلين" المسابقة برصيد 20 نقطة، يليه فرايبورج برصيد 18 نقطة، ثم هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت بنفس الرصيد 17 نقطة.

ويحل فريق بروسيا دورتموند ضيفا على يونيون برلين، غدا الأحد، فيما يستضيف بايرن ميونج فريق فرايبورج.. وكان هوفنهايم فاز على مضيفه "شالكه 04" بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة العاشرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز