عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زياد طارق يعود من جديد لتدريبات المارد الأحمر

زياد طارق
زياد طارق

ظهر اللاعب الشاب زياد طارق من جديد مع المارد الأحمر في التدريبات الجماعية للفريق، التي خاضها الفريق صباح اليوم بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، استعدادًا لمباراته القادمة بالدوري أمام نادي أسوان.



 

وجاء ظهور زياد، بالتدريبات بعد فترة من استبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية وخوضه للتدريبات في صالة الألعاب الرياضية بالنادي. كماد شهد مران الفريق على عودة محمد محمود أيضًا للتدريبات. وكان الإعلامي أحمد شوبير أول من أكدوا خبر استبعاد زياد طارق ومحمد محمود من المشاركة في تدريبات الفريق بتعليمات من مارسيل كولر، وتوجه الثنائي للتدريب بصالة الألعاب الرياضية للنادي، كما كان شوبير قد طالب من المسؤولين إشراك الثنائي في تدريبات فريق النائشين على الأقل قبل رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير.

 

وباشر لاعبو المارد الأحمر التدريبات للاستعداد لمباراته القادمة دون راحة، عقب الفوز المثير بالأمس أمام فريق الدراويش بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وشهد المران على إقامة مباراة ودية بين لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بمباراة الأمس وبين فريق الشباب، بمشاركة زياد طارق ومحمد محمود.

الجهاز الفني للأهلي بالمران
الجهاز الفني للأهلي بالمران
 
 

 

جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز