عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيلسي البولندي أول المتأهلين لنصف نهائي مونديال اليد

نجح فريق كيلسي البولندي في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة العالم للأندية عقب الفوز علي تاوباتي البرازيلي بنتيجة 39/30 في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب، خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.



 

 

 وينتظر كيلسي الفائز من لقاء برشلونة الإسباني بطل أوروبا أمام الترجي التونسي بطل البطولة العربية الذي سيقام بعد قليل أما تاوباتي البرازيلي سيخوض مباريات الترتيب من الخامس إلى الثامن.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بنفيكا البرتغالي في ثاني مباريات الفريق بالبطولة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 3.45 مساء اليوم الخميس على الصالة الخضراء بالدمام وتذاع عبر قنوات الشارقة والسعودية الرياضية وأون تايم سبورت. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز لحسم صدارة المجموعة الثانية وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي سوبر جلوب.

 

كان قد حقق الأهلي الفوز على نظيره مضر السعودي بنتيجة 36/30 كما فاز بنفيكا البرتغالي على مضر السعودي أيضًا بنتيجة 39 / 27.

 

وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:‏

 

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن، أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد رجال يد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز