عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السوبر المصري... سيد عبد الحفيظ: فاز من يستحق

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بلقب السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، بعدما تمكن من إيقاع الزمالك في شباك الهزيمة بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت باستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقى تزامنًا مع مرور 50 عام على العلاقات المصرية الإمارتية.



 

وقال عبدالحفيظ: "السوبر راح لمن يستحق.. والحمد لله على الفوز المباراة كانت كبيرة جمعت بين أكبر فريقين بالكرة المصرية وتمكنا من الظهور بشكل رائع يليق باسم حجم الأهلي".

 

وتابع: " فوز مهم في بداية الموسم كان لابد منه، وأداء رائع يليق في النهاية بالأهلي وبتمثيله للكرة المصرية... وكان يجب أن نعيد البسمة لوجوه الجماهير من جديد وإسعادهم فالجمهور كان متعطش في إنتظار العودة من جديد لحصد البطولات ووعدناهم بالفعل بالعودة من جديد للانتصارات وها نحن اليوم على عهدنا معهم وفوزنا باللقب".

 

وعن رسالته للاعبي الفريق الأحمر، قال عبدالحفيظ: "أبارك لجميع اللاعبين فوز مهم ولكن يجب أن نبني عليه فنحن لا نزال في بداية الموسم لا يزال الدوري متواجد والبطولة الإفريقية وعدد اخر من البطولات التي سنشارك بها".

وحرص عبدالحفيظ على توجيه الشكر لدولة الإمارات على التنظيم وحسن الاستقبال، مشيرًا إلى  الحفاوة التي قُبلت به البعثة منذ وصولها إلى أرض المطار، والتنظيم الأكثر من رائع للبطولة، وقال: "بشكر دولة الإمارات الشقيقة و المسؤولين على كل شئ بداية من الاستقبال حتى التنظيم الرائع للبطولة الذي بالفعل يليق بدولة الإمارات وبالكرة المصرية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز