عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب يرى أنه "من غير العدل" الحكم على فريق ليفربول الآن رغم ضعف النتائج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، اليوم الاثنين، إن وظيفته كمدرب لليفربول هي الخروج من بداية صعبة للموسم، حيث انتقد الإيحاءات بأن فريقه في تراجع.



 

فاز الريدز بأربع فقط من أول 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتخلف بفارق 15 نقطة عن آرسنال المتصدر، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

 

 

ضاعفت الهزائم المتتالية ضد نوتنجهام فورست ولييدز المتعثران بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز من الشكوك حو ليفربول.

 

 

واجه كلوب وليفربول انتقادات لعدم بذل المزيد من الجهد لتجديد فريق اقترب من الفوز بأربعة ألقاب الموسم الماضي بشكل غير مسبوق. لكن يدعي الألماني أن سلسلة من الإصابات تعني أنه من غير العدل إصدار أي حكم على اللاعبين ومركزه حتى نهاية الموسم.

 

 

وقال كلوب قبل زيارة نابولي إلى آنفيلد الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا: "أعتقد أن الحكم على هذا سيكون في وقت لاحق من الموسم أو في نهاية الموسم عندما نقول هذا هو لهذه المجموعة من اللاعبين أو لهذا المدرب".

 

 

وتابع: "في الوقت الحالي ليس من العدل أن نحكم على الفريق بأكمله لأنهم لم يكونوا جميعا متاحين، خاصة أننا الآن نفتقد الجودة العالية، وهو أمر لا يفيد".

 

 

يغيب عن ليفربول حاليا، المهاجمان لويس دياز وديوجو جوتا، في حين أن آندي روبرتسون وإبراهيما كوناتي وجويل ماتيب وتياجو ألكانتارا وداروين نونيز كانوا جميعا غير متاحين في بعض الأوقات خلال الأشهر القليلة الأولى من الموسم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز