عاجل
الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في غياب الثلاثي المتألق.. الأهلي والداخلية موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأهلي والداخلية أول مباراة للمارد الأحمر بعد فوزه بكأس السوبر المحلي والفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.



 

 

في غياب الثلاثي المتألق.. الأهلي والداخلية موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

 

 

يلتقي الأهلي والداخلية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الحالي 2022/2023.

موعد المباراة

تنطلق صافر أول مباراة لبطل السوبر أمام الداخلية عندما تشير عقارب الساعة إلى تمام الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السويس الجديد.

وتنقل قنوات أمن تايم سبورت، الناقل الرسمي لمباريات الدوري المصري وكأس مصر وكأس رابطة الأندية مباراة اليوم بين الأهلي والداخلية.

غيابات المارد الأحمر

3 غيابات في مباراة اليوم بين صفوف المارد الأحمر، وكل منها من العيار الثقيل، وهي محمد عبد المنعم وآليو ديانج وطاهر محمد طاهر، مع اختلاف الأسباب. يأتي غياب المدافع محمد عبد المنعم بسبب إصابته بكسر في الأنف، وحاجته إلى إجراء عملية جراحية سوف تبعده عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة- رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي- أنه يجري الترتيبات اللازمة لخضوع محمد عبد المنعم للجراحة، بعدما تعرض لكسر في الأنف تسبب في اعوجاج بعظمة الأنف.

 

 

ويفاضل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بين الدفع بياسر إبراهيم أو رامي ربيعة أو محمد مغربي أساسيًا في مباراة الداخلية للعب بجوار المتألق محمود متولي. كما يغيب آليو ديانج لإصابته في مباراة أسوان واستبداله بين شوطي المباراة، وحاجته للراحة لمدة أسبوعين، وسوف يدفع كولر بعمرو السولية بدلا منه في مباراة الداخلية بجوار حمدي فتحي. أما طاهر محمد طاهر الذي تألق مع كولر وأصبح من الركائز الأساسية بالفريق، فيغيب لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى، على أن يعود من المباراة المقبلة. ويميل الجهاز الفني للأهلي للبدء بالجنوب إفريقي بيرسي تاو، في التشكيلة الأساسية في مباراة الداخلية، لتعويض غياب طاهر محمد طاهر.

 

نتائج الأهلي في الدوري

 

افتتح النادي الأهلي للموسم الحالي بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم الفوز على أسوان بالنتيجة ذاتها لكن على ملعب الأهلي we السلام في الجولة الثانية من الدوري الممتاز للموسم الحالي، ليحصد الأهلي 6 نقاط.

التشكيل المتوقع

 

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مباراة الداخلية بالتشكيل التالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى. أمامه في خط الدفاع الرباعي: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أكرم توفيق. فيما يقود الوسط الثلاثي: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبد القادر. ويقود الهجوم الثلاثي: بيرسي تاو ومحمد شريف وبرونو سافيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز