عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع الجيش من المربع الذهبي إلى المجهول

طلائع الجيش أرشيفية
طلائع الجيش أرشيفية

طلائع الجيش.. تشهد قلعة الطلائع، أيام عصيبة مع بداية الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز، حيث شهد أداء الفريق على تغير شديد فعقب إنتصارات الفريق بالموسم الماضي التي مكنته من اقتحام المربع الذهبي للبطولة، وإنهاء الموسم بالمركز الرابع، بدأ الفريق الموسم الجديد بشكل مخيب للآمال حيث اعتقد الجميع أن الفريق سيبنى على المكانة التي وصل إليها الموسم الماضي وسيجعل منها نقطة انطلاق بالموسم الجديد والمنافسة على لقب البطولة.



 

 

أبرز ملامح تغير الفريق خلال الموسم الحالي وأسباب انهياره

 

 

يعد التغير الأبرز الي شهده الفريق هو تغير المدير الفني، طارق العشري، والذي جاء بشكل مفاجئ بعد عدد من التصريحات التي أكد بها العشري على استكمال مهمته مع طلائع الجيش خلال الموسم الجديد، وخططه من أجل الحفاظ على نتائج الفريق، خرج مسؤولي الطلائع وقدموا الشكر لطارق العشري على ما قدمه من مجهود مع الفريق.

 

وتولى علاء عبدالعال مهمة تدريب الفريق، خلفًا لطارق العشري ومن الأرجح أن قرار تغير المدير الفني هو أحد أسباب تراجع أداء الفريق بالموسم الحالي بشكل كبير، فلا يزال عبدالعال في بداية مسيرته مع الفريق، ولا يزال بحاجة إلى المزيد من الوقت حتى يتعرف على قدرات اللاعبين وحتى تظهر بصمته على أداء الفريق.

كما يعد من أبرز ملامح تغير الفريق هو التفريط في عدد من نجوم الفريق، الذين تمكنوا من إيصاله بالموسم الماضي إلى المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز، أبرزهم حارس الفريق السابق محمد بسام، والذي انتقل إلى فريق سيراميكا كليوباترا ليحل محله عمر رضوان الحارس الحالي لفريق الطلائع. كما انتقل كلًا من نجوم الفريق مصطفى الزناري، وعمر السيسي إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الماضية، ويحصد الفريق خلال الفترة الحالية نتيجة قرارات مجلس إدارة الفريق، فهل يستمر أداء طلائع الجيش المخيب للآمال، أم يستطيع علاء عبدالعال السيطرة على زمام الأمور من جديد وإعادة الفريق من جديد لحالة الإنتصارات.

 

نتائج الفريق بقيادة علاء عبدالعال

 

 

خاض فريق طلائع الجيش حتى الآن، 3 مباريات ببطول الدوري الممتاز، فاز الفريق في مباراة واحدة فقط، وتعادل في اخرى و سقط في شباك التعادل في مباراته الاخيرة أمام فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة مقابل هدف.

 

افتتح الفريق مبارياته بالموسم الحالي بمواجهة فريق الداخلية، وسيطرت حالة من التعادل السلبي على أجواء اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

 

وفي مباراته أمام فريق إنبي تمكن طلائع الجيش من تحقيق فوزه الوحيد حتى الأن، بعدما تمكن من الحاق الهزيمة بمنافسه بنتيجة 2-1، ليتنفس الفريق الصعداء وليعتقد الجماهير أن الفريق قد عاد من جديد لانتصاراته. ولكن بخسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالأمس تحطمت آمال الجماهير من جديد بعد أن تمكن الفريق السكندري من إيقاع الفريق في شباك الهزيمة بنتيجة 3-1.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز