عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجآت بالجملة بالتشكيل المتوقع للمارد الأحمر اليوم أمام الداخلية بسبب الغيابات

فريق النادي الأهلي لكرة القدم
فريق النادي الأهلي لكرة القدم

يخوض المارد الأحمر اليوم ثالث مبارياته بالدوري الممتاز، أمام فريق الداخلية في تمام الساعة الخامسة مساءً وسط غياب عدد من نجوم الفريق لعدة أسباب منها اللإصابات ونزلات البرد والإيقاف، حيث يغيب كل من علي معلول و حسين الشحات بسبب نزلة برد، فضلًا عن غياب مارسيل كولر المدير الفني للفريق لذات السبب.



بينما يستمر غياب آليو ديانج وعمار حمدي للإصابة، ويغيب عمرو السولية لاصابته بشد خفيف، محمد عبد المنعم لخضوعه لعملية جراحية بالأنف يغيب على أثرها لمدة شهر، رامي ربيعة لاصابته في كدمة بالضلوع. كما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف.

وسط تلك الغيابات، توقع الإعلامي دخول عدد من العناصر لتشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم، لغيابات العديدة التي تطيح بالقوام الأساسي للفريق.

ووجاء التشكيل المتوقع للمارد الأحمر وفقًا لتصور شوبير كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، ياسر ابراهيم، رأفت خليل 

ف خط الوسط: حمدي فتحي ومحمد فخري.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، مجدي أفشة وشادي حسين أو محمد شريف.

وعن دخول عدد من العناصر الجديدة لتشكيل الفريق، شدد شوبير عن اقتناع كولر بقدرات محمد فخري بشكل كبير، مستشهدًا بقرار كولر لاشراكه بالدقائق الأخيرة من مباراة السوبر حتى يكون قد شارك بالمباراة باي شكل، وقال: "كولر معجب للغاية بقدرات محمد فخري، كما كان سواريش أيضًا معجبابه، واتوقع أن يشاركه كولر اليوم لتعويض غياب السولية في نصف الملعب".

 

وأكد شوبير صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أن الموسم الحالي لا يوجد به مباراة يمكن أن يتم الاستهانة بها، وقال: "تذكروا ما سأقوله مباراة الأهلي والداخلية مباراة صعبة، ولن يكون هناك مباراة سهلة بالموسم الحالي للدوري".

ويدخل الأهلي اللقاء بالمركز الرابع من ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق الداخلية بالمركز الرابعة عشر برصيد نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز