عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورجن كلوب عن مواجهة توتنهام: محمد صلاح يحفظ شباكهم

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، اهتمامه بمواجهة توتنهام هوتسبير في الجولة الخامسة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.



 

وصرح كلوب بالمؤتمر الصحفي للمباراة، قائلاً: "المباراة كبيرة بالنسبة لنا ، صعبة أيضًا. لم أحسب فارقًا في النقاط بيننا".

 

"إنهم منظمون جيدًا في الدفاع. هجومهم المضاد أمر هائل. لقد رأيت قوتهم الهجومية. لقد سجلوا أهدافًا في الدقائق الأخيرة مؤخرًا ، لذلك نحن مستعدون لخصم قوي."

 

‏🗣️"ستكون مباراة صعبة ولكن هذا ما نريده جميعًا. إنها مثل مباراة في دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذه هي الطريقة سوف نتعامل معها ".

 

وعن ذكرياته عن الخسارة أمام توتنهام برباعية منذ 5 سنوات، قال:"حينما خسرنا برباعية نظيفة؟ أوه، 1-4؟ مو من سجل الهدف. إنه واحد من أهدافه الـ400 التي سجلها في شباك توتنهام وفي خسارة بنتيجة 1-4، يحفظ شباكهم جيدًا."

 

"في هذه الليلة.. أخرجت مدافعنا ديان لوفرين؟ أذكر ذلك جيدًا لأنني استقبلته في مكتبي في اليوم التالي. طلبت منه الحضور لمكتبي ولكنه دخل بدون أن يقرع الباب. الشكر للرب أنني لم أعد أشعر بما حدث منذ 4 سنوات أو أيا كان عدد السنوات."

 

‏ عن جوردان هندرسون: "هندرسون متاح. تدرب بالأمس كالمعتاد. كان لديه شيء بسيط ولكنه جاد بما يكفي للمشاركة يوم الأربعاء."

 

‏عن داروين نونيز: "خطوات كبيرة ، الصبي صفقة لا تصدق. إنه تهديد حقيقي في منطقة التهديف النهائية ، يشارك في الكثير من الأشياء ، إنه يشارك في كل شيء تقريبًا ، دائمًا خيار للتمرير إليه."

 

‏عن جيمس ميلنر: "ميلي ليس متاحًا لأنه يخضع لبروتوكول الارتجاج ، إنه متاح للتدريب على الاحتكاك الكامل يوم الثلاثاء إذا سارت الأمور على ما يرام."

 

 بشأن استعادة الوضع:"نعم ، علينا أن نقاتل من خلال هذا ، لا يمكننا أن نلعب من خلاله. لا يمكنك القول دعونا نلعب من دون الدفاع. أمام ليدز ، لم يكن من الممكن أن يكون الأمر أسوأ ، لكنك تحصل على فوز وإحباط."

 

‏عن الأداء الأفضل ضد الفرق الكبيرة: "لقد فزنا 9-0 على بورنموث ثم رينجرز أيضًا ، لذا فالأمر ليس فقط ضد الفرق الكبيرة. لكن مشكلتنا تكمن في توفر لاعبين ولسنا بالصلابة التي ربما اعتدنا عليها."

 

‏عن الشباك النظيفة ضد نابولي:"إنه هامش. لم نستقبل أي هدف في تلك المباراة بسبب التسلل.. هذا هو الحال. هذا هو الفرق في بعض الأحيان."

 

‏ عن فابينيو ضد نابولي: "كانت المباراة علامة واضحة على مدى معرفتنا بفابينيو. مباراة جيدة ، دافع فيها عن جميع المراكز على مستوى مختلف عن الأسبوع السابق ، لذلك شعرت بأنها جيدة بالنسبة له ومهمة للغاية بالنسبة له. بداية جيدة في الاتجاه الصحيح."

 

‏ عن عدم ذهاب اللاعبين المصابين لكأس العالم:"كانت هذه المشاكل واضحة ولم يذكرها أحد إلا قبل٣ او٤ أسابيع من كأس العالم . هذه المشكلة المحددة ليست جديدة. بدء كأس العالم بعد أسبوع من المباراة الأخيرة يمثل مخاطرة أكبر.. عدم ذهاب اللاعبين المصابين كارثة ، ولكن كيف يمكننا تغيير ذلك"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز