عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 08-11-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: تصنيف هنا جودة وسفر كولر وغياب كهربا وبديل محمود متولي

هنا جودة
هنا جودة

تصنيف هنا جودة وعمومية الكيك بوكسينج وسفر كولر وغياب كهربا وبديل محمود متولي من أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 08 نوفمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 08 نوفمبر

أخبار الأهلي

 

سبب سفر كولر

 

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب سفر المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر إلى سويسرا عصر اليوم الثلاثاء خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لتوقف بطولة الدوري الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ خلال الصفحات الرسمية للفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، أن سفر كولر إلى سويسرا جاء بعد طلب كولر الحصول على إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته.

غياب كهربا

 

غاب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عن المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات عن سبب غياب اللاعب عن المشاركة بمران الفريق.

وخرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ليكشف السبب الحقيقي وراء غياب اللاعب، مؤكدًا أن كهربا قد غاب عن المشاركة بمران الفريق بسبب إصابته بنزلة برد، كما أكد أن على لطفي حارس مرمى الفريق قد غاب عن المران لذات السبب.

مولود أفشة

 

رزق نجم المارد الأحمر محمد مجدي افشة بمولوده الأول، مالك محمد مجدي صباح اليوم.

وأعلن أفشة عن استقباله لمولوده بنشر عدد من الصور من داخل أحد المستشفيات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مرفقها بتعليق "الحمد لله".

أخبار المنتخب

 

استبعاد محمود متولي

 

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب. ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري وينضم للفريق اليوم.

خاصة بعد تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر صباح اليوم وذلك بعد شعور اللاعب بحالة من الإجهاد، وتواصل منتخب مصر مع مسؤولو النادي الأهلي وتم الاتفاق على استبعاد ياسر إبراهيم وعدم انضمامه للمنتخب بسبب شعوره بالإجهاد.

أخبار عالمية

 

ديدييه دروجبا ينفي اعتناقه الإسلام

 

نفى الأسطورة الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، الأخبار المتداولة بشأن اعتناقه الدين الإسلامي

وكتب دروجبا عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "القصة انتشرت سريعا ولكنني لم أغير ديانتي.. كان هذا مجرد احترام لإخواني المسلمين الذين كنت أزورهم في قريتي.. كانت لحظة من التآخي، الكثير من الحب والبركات للجميع".

أخبار ألعاب أخرى

 

هنا جودة تواصل تصدر تصنيف تنس الطاولة

 

واصلت معجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة نجمة تنس الطاولة تصدرها للتنصيف العالمي للعبة تحت 15 و17 سنة واحتلت وصافة تحت 19 سنة.

ونشرت هنا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة الأسبوع 45 رقم 1 تحت 15 سنة، رقم 1 تحت 17 سنة، رقم 2 تحت 19 سنة، رقم 40 في السيدات تصنيف الاتحاد الدولي بيتغير كل أسبوع، تضاف نقط البطولات الجديدة وتحذف نقط البطولات اللي عدى عليها سنة، الطريق طويل وصعب محتاجة دعواتكم ودعمكم دايما”.

بعثة سيدات اليد في السنغال

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد سيدات بقيادة رامي عبد اللطيف إلى السنغال، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 9 وحتى 19 نوفمبر الجاري ويخوض المنتخب 4 مباريات في الدور الأول، من أجل الصعود والتأهل للأدوار الإقصائية.

إصابة محمد عصام

 

تعرض محمد عصام لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش رجال لإصابة في الكتف خلال معسكر المنتخب المقام حاليًا في إيطاليا استعدادًا لبطولة كأس العالم التي ستقام في مدينة بون الألمانية خلال الفترة من 11 حتى 13 نوفمبر الجاري.

عمومية الكيك بوكسينج

 

يعقد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، الجمعية العمومية العادية للاتحاد لعام 2022 يوم 10 ديسمبر لمناقشة 14 قرارا أبرزها تفعيل صندوق خاص للرعاية الطبية للاعبين والحكام والمدربين.

ناشئو الريشة الطائرة في الكويت

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة إلى الكويت، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للناشئين، التي ستنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر حتى 12 نوفمبر الجاري.

 

 

عسل في قبل نهائي بطولة العالم للجامعات

 

 

تأهل مصطفى عسل إلى نصف نهائي منافسات الفردي ببطولة العالم للجامعات للإسكواش بعد فوزه اليوم على لاعب هونج كونج لاي شيوك بثلاثة أشواط دون مقابل في الدور الثاني، ثم فوزه على الجنوب إفريقي داني تريستن بنفس النتيجة في ربع النهائي.

 

 

أخبار أندية أخرى 

 

 

الزمالك لا يفاوض جريندو

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد تلك الأيام من أنباء تفيد بوجود مفاوضات بين الزمالك ونجم المصري البورسعيدي محمد عبد اللطيف جريندو.

 

وشدد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، على أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وقال: "المعلومات التي لدي من داخل القلعة البيضاء نفسها أنه حاليًا لا يوجد مفاوضات بين الزمالك وبين جريندو، ولكن عقد اللاعب سينتهي في يناير وعندها يمكن للزمالك أو نادٍ آخر الحصول على خدمات اللاعب حيث سيصبح من حق جريندو الانتقال إلى أي نادٍ يريده في صفقة انتقال حر أو التجديد للمصري البورسعيدي في حالة رغبته في الاستمرار مع الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز