عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعتقادهم أنه وراء اختفاء نجلته..

القبض على المتهمين بقتل شاب وإلقاء جثته فى مقابر القلج بالخانكة

المجنى عليه
المجنى عليه

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض 4 أشخاص وسيدة، لاتهامهم بتعذيب وقتل شاب ثلاثيني، وإلقاء جثته في مقابر منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.



 

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مركز الخانكة يفيد بوجود بلاغ من غرفة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بمقابر منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي "عمرو ح ح"، يبلغ من العمر 30 عاما، يرتدى كامل ملابسه.

تبين خلال تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، وجود بلاغاً من أحد الأشخاص بتغيب نجله عن المنزل، أثناء ذهابه إلى العمل في سوبر ماركت بمنطقة التجمع الخامس، مع مناقشة آخر البلاغات تبين أن نجله هو جثة الشاب الملقاة في مقابر القلج.

وبإعداد الأكمنة اللازمة جرى ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا أنهما تقابلا مـع المتوفي يوم الخميس الماضي، عقب الانتهاء من عمله في أحد محلات السوبر ماركت، وأقدموا على التعدي على المتوفي لاعتقادهم بأنه وراء اختفاء ابنتهم، وخلال الضرب والتعذيب المتواصلة، فوجئوا بحالة إعياء وإغماء للمجني عليه، حتى فارق الحياة، فقاموا بإلقاء جثته داخل مقابر القلج، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، واتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز