عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب كوستاريكا: الفوز على اليابان أحيا آمالنا في التأهل للدور الثاني للمونديال

لويس فرناندو مدرب منتخب كوستاريكا
لويس فرناندو مدرب منتخب كوستاريكا

 أكد لويس فرناندو مدرب منتخب كوستاريكا أن فوز فريقه على اليابان بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات للمونديال أحيا آمالهم في التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" . 



وقال فرناندو ،في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ،"لا نود أن ننظر إلى الوراء بالنسبة للخسارة الكبيرة أمام إسبانيا، نحن نتقدم إلى الأمام وهذا هو الاتجاه الصحيح .. علينا أن نحافظ على تركيزنا وأن نضاعف من جهودنا وأن تكون لدينا المبادرة والجرأة الهجومية".

وأشاد مدرب كوستاريكا بخط دفاع المنتخب الذي قدم مستوى قويا وتمكن من إيقاف الهجوم الياباني وحرمه من الوصول إلى المرمى، مضيفا "ستعرف التدريبات الكثير من الجهود لأن المواجهة مع ألمانيا لن تكون سهلة مثلما كانت صعبة أيضاً مع اليابان اليوم".

وقال مدرب كوستايكا إن تركيزهم حاليا منصب على لقاء ألمانيا في الجولة الثالثة ، وتابع: "بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخبنا أمام إسبانيا بسبعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من البطولة، كان يجب أن نتضامن ونجتهد لنغير الصورة ولنحقق الفوز على المنتخب الياباني وهذا ما حدث، كما يجب علينا أيضاً أن نبرهن بأن منتخبنا يجب أن يظل متواجداً في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة".

وقال فرناندو "مباراة ألمانيا مع إسبانيا لا تهمنا كثيراً، ما يهمنا أن نركز على منتخبنا وأن نجهزه بالشكل الأفضل للمواجهة التي تجمعنا به يوم الخميس المقبل".

واختتم تصريحاته قائلا : "لم نستسلم .. ما زال منتخبنا متواجداً في المنافسة وسيعمل من أجل التقدم إلى الأمام .. وسنعمل على رفع درجات التركيز قبل لقاء ألمانيا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز