عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليومية استعدادًا لملاقاة البنك الأهلي في الدوري الممتاز.



 

وأدى الفريق مرانه الأساسي، اليوم الأحد، على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية ركز من خلاله الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام "ميدو" على التدريبات الخططية، حيث تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات تخللها تنفيذ عدد من الجمل على المرمى.

 

حراس مرمى الإسماعيلي يواصلون التدريب استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

 

في حين أدى حراس مرمى الإسماعيلي تدريبات على كيفية التصدي للتسديدات تحت إشراف مدربهم محمد عبدالمنصف، قبل أن ينتهي المران بتقسيمة في منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات بغرض إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها في اللقاءات المقبلة.

 

لقاء الإسماعيلي و البنك الأهلي في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء

 

ويستضيف الدراويش البنك الأهلي في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء، على ملعبه بالإسماعيلية في الجولة الـ 11 من عمر المسابقة المحلية.

وقام مدرب الفريق عمر جمال، بعمل تدريبات إضافية لخماسي الفريق عبدالله جمال ومصطفى فارس ومحمد عبدالسميع ومحمد الشامي وفراس شواط، وذلك بعد المران الأساسي الذي أقيم اليوم، يأتي ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، من أجل رفع كفاءة اللاعبين من خلال التسديد على المرمى من مسافات بعيدة وقريبة. ويدخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم، قبل 48 ساعة من المواجهة القادمة رغبة من ميدو وجهازه المعاون في فرض حالة من السيطرة والانضباط على لاعبيه.

 

اقرأ أيضا 

الزمالك يضرب الإسماعيلي بالثلاثة

رسميًا.. ميدو مديرًا فنيًا للإسماعيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز