عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 02 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| قطار الزمالك يتعطل في أسوان وشائعة عبدالله السعيد

الألماني يورجن كلوب
الألماني يورجن كلوب

قطار الزمالك يتعطل في أسوان وشائعة عبدالله السعيد واهتمام كلوببسفيان إمرابط .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 02 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 02 - 01 - 2023

 

أخبار الزمالك

 

قطار الزمالك يتعطل في أسوان

 

تلقي الزمالك الهزيمة الأولى له بالدوري المصري، علي يد أسوان الملقب بـ"تماسيح النيل"، الذي أوقف قطار الزمالك ، بعد التفوق عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين باستاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري .

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

أخبار ألعاب أخرى

 

ختام استعدادات اليد

 

اختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، تدريباته، قبل السفر إلى فرنسا غدا الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم ، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

استبعاد الطيار

 

شهدت قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد التي أعلنها الجهاز الفني مؤخرا استبعاد حارس لايبزيج الألماني محمد عصام الطيار، وهو ما يعني عدم مشاركته في منافسات بطولة العالم المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الجهاز الفني للمنتخب برر استبعاد الطيار من قائمة مونديال اليد، بأن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه، وأن هناك حراسا أفضل منه على مستوى اللياقة البدنية والفنية والجاهزية لخوض المباريات.

 

شروط المشاركة بسيرياس إيه للكاراتيه

 

أخطر الاتحاد المصري للكاراتيه اللاعبين الراغبين في المشاركة في بطولة السرياس ايه 2023 للكاراتيه المقرر لها بتركيا، بشروط المشاركة.

 

وتستضيف تركيا بطولة سرياس ايه في الفترة من 10 حتى 12 من مارس 2023.

 

وأكد اتحاد الكاراتيه أن اللاعب الراغب في المشاركة في البطولة يجب أن يقدم خطابا يفيد بموافقة ناديه بمشاركته في البطولة، موجه للمدير التنفيذي للاتحاد.

 

كما يتحمل كل لاعب المشاركة في البطولة ماديا وأن تكون على نفقته الشخصية دون مسؤولية من الاتحاد أو أي أعباء مالية.

منتخب مصر للكاراتيه
منتخب مصر للكاراتيه

شباب سيف المبارزة في كأس العالم

 

يشارك منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة، والتي تستضيفها مدينة اودين الإيطالية في الفترة من 6 حتى 8 يناير الجاري.

 

كما يشارك كل من عائشة عبدالحميد وأحمد هنداوي ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش تحت 20 سنة، والتي تستضيفها مدينة اودين الإيطالية في الفترة من 6 حتى 8 يناير الجاري.

 

بينما يشارك منتخب مصر لسلاح السيف شباب ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة، والتي تستضيفها العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 7 حتى 8 يناير الجاري.

شباب سلاح السيف
شباب سلاح السيف

قائمة فراعنة اليد في المونديال

 

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على قائمة المنتخب مقرر مشاركتها في منافسات بطولة العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري، في بولندا والسويد.

 

أخبار بيراميدز

 

شائعات انتقال السعيد للأبيض

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن انتقال عبدالله السعيد لاعب بيراميدز إلى القلعة البيضاء ما هو إلا مجرد شائعات، وفقًا لما حصل عليه من معلومات من المسؤول الأول عن التعاقدات بالفريق.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على أون سبورت اف ام: "أحاول جاهدًا لكى اتقصى لكم عن الحقائق وحتى ننهي جدل انتقال عبدالله السعيد للزمالك بشكل نهائي قمت بالتواصل مع المسؤول الأول للتعاقدات والإدارة بنادي بيراميدز للمرة الأخيرة والذي أكد لي أن انتقال عبدالله السعيد للزمالك مجرد شائعات واللاعب مستمر مع الفريق والمشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم.. كما أكد أن النادي لم يتلق عرضا من الزمالك لضم اللاعب من الأساس".

وواصل: "المسؤول أكد لي أن سياسة النادي هو الإبقاء على عبدالله السعيد خلال الموسم وعدم وجود أي نوايا للتفريط برحيله".

 

أخبار عالمية

 

إمرابط على رادار كلوب

 

قالت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، إن الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لليفربول، يضغط من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين العرب في الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقا للشبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن كلوب يضغط على إدارة ليفربول لحسم التعاقد مع المغربي سفيان إمرابط ، نجم وسط فيورنتينا، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى "الريدز" منذ تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم

الألماني يورجن كلوب
الألماني يورجن كلوب

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز