عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وديات قوية لمنتخب اليد في معسكر فرنسا استعدادا للمونديال

غادرت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، إلى فرنسا للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.



 

مونديال اليد

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر عددًا من المباريات الودية في معسكر فرنسا استعدادا للمشاركة في مونديال اليد، حيث يخوض مواجهات قوية أمام هولندا والتشيك وفرنسا.

 

ومن المقرر أن يلحق الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ببعثة منتخب مصر يوم 10 يناير الجاري، استعدادا لخوض منافسات مونديال اليد.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة اليد قرر تكليف محمد الأمين برئاسة بعثة منتخب مصر خلال مشاركته في مونديال اليد، وهي البطولة المقرر لها أن تشهد مشاركة 32 منتخبا من كل قارات العالم.

وتتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو اليوم الثلاثاء، إلى فرنسا للدخول في معسكر مغلق، في المحطة الأخيرة من استعدادات الفراعنة للمشاركة في منافسات مونديال اليد.

معسكر المنتخب الوطني ومن المقرر أن يستمر معسكر المنتخب الوطني حتى يوم 10 يناير الجاري، بعدها يطير المنتخب للمشاركة في مونديال اليد المقرر إقامته خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد، وتقام مباريات منتخب مصر في السويد.

 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الإسباني، اصطحاب 20 لاعبا في معسكر فرنسا، على أن يتم استبعاد اثنين منهم قبل المشاركة في منافسات مونديال اليد.

وضمت قائمة اللاعبين في معسكر فرنسا كل من،

قائمة منتخب اليد في معسكر فرنسا

عمر الوكيل بكار  - أحمد مؤمن صفا - أحمد خيري - يحيى الدرع - علي زين - حسن قداح - عبد الرحمن فيصل - أحمد هشام دودو - سيف الدرع - مهاب سعيد  - محسن رمضان - محمد سند - أكرم يسري - إبراهيم المصري- أحمد عادل - محمد ممدوح هاشم - شادي خليل - كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد - محمد علي.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني على قائمة المنتخب مقرر مشاركتها في منافسات مونديال اليد.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن قائمة مونديال اليد التي استقر عليها المدير الفني هي:

قائمة المنتخب في مونديال اليد

 

حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد علي - عبد الرحمن حميد

الجناح الأيمن: محمد سند - أكرم يسري

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن صفا

لاعب الدائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - محمد ممدوح هاشم

الظهير الأيمن: مهاب سعيد - محسن رمضان

الظهير الأيسر: علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح

صانع اللعب: أحمد هشام دودو - سيف الدرع - أحمد خيري

 

استبعاد الطيار من قائمة منتخب اليد

 

وشهدت قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد التي أعلنها الجهاز الفني مؤخرا استبعاد حارس لايبزيج الألماني محمد عصام الطيار، وهو ما يعني عدم مشاركته في منافسات مونديال اليد.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف”، أن الجهاز الفني للمنتخب برر استبعاد الطيار من قائمة مونديال اليد، بأن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه، وأن هناك حراسا أفضل منه على مستوى اللياقة البدنية والفنية والجاهزية لخوض المباريات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز