عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرتغالي ديوجو: أفضل البقاء في مانشستر يونايتد بعقد طويل المدة

  أعرب الدولي البرتغالي ديوجو دالوت اليوم، الاثنين، عن أمله في توقيع عقد جديد طويل المدة في مانشستر يونايتد وتمديد مسيرته في أولد ترافورد.



 

وأوضحت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، إنه كان من المقرر أن تنتهي الصفقة الحالية للمدافع البرتغالي في الصيف حتى قام يونايتد بتمديد مدته 12 شهرًا قبل عيد الميلاد للاحتفاظ به حتى يونيو 2024.

 

 

ونقلت عن دالوت قوله إن" المحادثات جارية الآن بشأن عقد جديد، نحن في وضع يسمح لنا بالقول إننا نتفاوض ونرى كيف سيستفيد الطرفان، لكن ليس سراً أنني سعيد لوجودي هنا، لذلك سنفعل ذلك، انظر كيف تسير الامور".

 

 

وتابع "أحب هذا النادي وأحب اللعب لهذا النادي، بشكل تدريجي نحن في اتجاه جيد كفريق، بالنسبة لي، هذا هو الجزء الأكثر أهمية وأتمنى بشكل فردي أن أواصل مساعدة الفريق كما أفعل".

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد توقيعه بقيمة 19 مليون جنيه استرليني من نادي بورتو في عام 2017 ، بدا أن مسيرة دالوت في يونايتد أصبحت موضع شك بعد أن أمضى موسم 2020-21 على سبيل الإعارة في ميلان.

 

لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد تفوق تحت قيادة إيريك تن هاج هذا الموسم، ويقول إنه يحب أسلوب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز