عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المستكاوي يشيد بدور تقنية الـVAR في تطبيق العدالة بالمباريات

الناقد الرياضي حسن المستكاوي
الناقد الرياضي حسن المستكاوي

أشاد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، بالدور الذي تلعبه تقنية الفيديو في تطبيق العدالة في المباريات في الكثير من الحالات، وبالأخص مباراة ليفربول وبرايتون التي أقيمت بالأمس بمبلعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الانجليزي.



 

وكتب المستكاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حكم مباراة ليفربول وبرايتون احتسب ضربة جزاء ضد ليفربول وألغيت بعد مراجعة الـVAR".

 

وواصل: "وهناك شكوى في الكوكب من التحكيم فماذا لو كانت تقنية الفيديو ليست متواجدة؟! اعترف كنت من الذين اعترضوا على تلك التكنولوجيا في بدايتها لكنها الآن ضرورة لمزيد من العدالة".

 

وكان فريق برايتون بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول قد حصل على ركلة جزاء عقب عرقلة لاعبه سولومون مارش على يد لاعب الريدز أليسون بيكر، وعقب الرجوع لتقنية الفيديو ألغى الحكم قراره باحتساب ركلة الجزاء بالدقيقة 41.

 

الجدير بالذكر أن ليفربول قد وقع في شباك الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام برايتون ليضيف الريدز، ليسجل هزائمه هزيمة جديدة تعد السادسة حتى الآن وليتجمد رصيد الفريق عند النقطة بالمركز التاسع بالدوري الانجليزي، في الحين الذي ارتفع به رصيد برايتون للنقطة 30 بالمركز السابع من جدول ترتيب البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز