عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

منتخب مصر يتأخر أمام الدنمارك في الشوط الأول

تأخر المنتخب الوطني لكرة اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام منتخب الدنمارك بطل العالم، بنتيجة (12-17) في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا في الجولة الثالثة من الدور الرئيسي، لبطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري.



المستبعدون من قائمة منتخب اليد أمام الدنمارك

وشهدت قائمة منتخب كرة اليد أمام الدنمارك استبعاد كل من، أحمد خيري (صانع ألعاب) وشادي خليل (لاعب دائرة) ومحمد علي (حارس مرمى).

مواجهة الدنمارك تحسم صدارة المجموعة، ويكفي المنتخب الفوز أو التعادل أمام الدنمارك من أجل اعتلاء صدارة المجموعة، فيما يحل فريقنا في الوصافة حال خسارة المواجهة.

فرصة للانتقام من منتخب الدنمارك، ويمتلك منتخب مصر فرصة قوية للانتقام، بعد الخروج من دور الـ8 أمام المنتخب الدنماركي في بطولة العالم التي نظمتها مصر عام 2021، وهو ما عطل مسيرة الفراعنة نحو اللقب حينها.

منتخب مصر قد يتسبب في خروج منتخب الدنمارك من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023، من خلال تحقيق الفوز بعدد وفير من الأهداف، وفتح الباب على مصراعيه أمام منتخبي كرواتيا والبحرين من أجل الصعود إلى ربع النهائي، ليرافق أحدهما منتخبنا إلى الأدوار الاقصائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز