عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن الرمادي يكشف موعد رحيله عن نادي أسوان

أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان
أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان

أزاح أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان، الستار عن الأزمات التي يُعانيها الفريق خلال الفترة الأخيرة، كاشفًا موعد رحيله عن قلعة الفريق.



 

 

وصرح الرمادي خلال مداخلة هاتفية صباح اليوم لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر أون سبورت إف إم، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير بأن الأزمة المالية التي يعانيها النادي هي السبب وراء كافة الأزمات الأخيرة وتذبذب الأداء، وقال: "الأمور أصبحت صعبة للغاية والنادي غير قادر على توفير الحد الأدني السابق للفريق، الأمر الذي يجعلنا غير قادرين على مواجهة الأحداث".

 

 

وواصل الرمادي: "عقب المران الأخير للنادي كان هناك مفاجأة غير سارة بانتظارنا مضمونها أننا لن نتمكن من تسجيل أي من الصفقات الجديدة بسبب وجود مديونيات على النادي أدت إلى فرض عقوبة الحرمان من القيد".

 

وأشار الرمادي أن الفريق غير قادر على جدولة المديونيات وتحمل الـ10 %، الأمر الذي أدى إلى تعرض النادي لعقوبة الحرمان من القيد من قبل الاتحاد المصري، كما أكد المدير الفني أن ذلك سيترتب عليه وقوع عدد من الإصابات وتدهور نتائج الفريق بسبب أن لاعبين الفريق الحالي بحاجة للحصول على قسط من الراحة.

 

 

وشدد الرمادي أن الفريق بحاجة إلى إرادة التنظيم والتخطيط، عن إمكانية استمراره مع الفريق من عدمها قال: "الحقيقة أن ما يفصل رحيلي عن الفريق ما هي إلا أيام معدودة، وحتى الآن ليس لدي علم هل سأقود الفريق خلال مباراته القادمة أم لا فمازلنا في مشاورات ومباحثات مع المجلس حتى الآن".

 

 

وعن وجهته القادمة، أكد الرمادي على استمراره داخل الدوري المصري، نافيًا أخبار عودته من جديد إلى الإمارات وقال: "عقب رحيلي عن أسوان لن أعود للإمارات بل سأستمر بالتواجد داخل الدوري فتجربتي التدريبية مع أسوان نالت استحساني، واللاعب المصري فاجأني وأرغب في الاستمرار في تدريبه ولكن لن اتولى إدارة فريق في الفترة الحالية بل أفضل أن ابدأ مع الفريق القادم من بداية الموسم".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز