عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرحات: نشاط الرئيس وزيارته المختلفة تعكس أهمية ومكانة مصر الإقليمية والدولية

نائب رئيس حزب المؤتمر
نائب رئيس حزب المؤتمر

أشاد اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر بزيارات الرئيس عبدالفتاح السيسي ونشاطه من الهند إلي أذربيجان وأرمينيا لبناء شراكة جديدة مع دول تتمتع بعلاقات تاريخية مع مصر.



وأشار فرحات إلى أن الزيارات الخارجية للرئيس عبدالفتاح السيسي تهدف إلى زيادة التعاون مع الدول الشريكة، لجذب الاستثمار، وتطوير الشراكة الاستراتيجية مع مختلف الدول.

 وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، ان نشاط الرئيس وزيارته المختلفة عكست أهمية ومكانة مصر الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى تعزيز التشارك بين مصر وغيرها من دول العالم فى المجالات الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية وتحقيق متطلبات الأمن القومى المصري، وتعزيز القدرات المصرية فى كل المجالات وتوفير التعاون الدولى مع جهود التنمية الشاملة التي تشهدها مصر حاليًا.  

ولفت فرحات إلى أن تحركات الرئيس السيسي الخارجية تسعي لبناء علاقات دولية متوازنة مع جميع دول العالم  من خلال تعدد وتنوع العلاقات الدولية وبما يحقق مصلحة مصر من تنويع لمصادر التحالفات السياسية والاستراتيجية والاقتصادية، لافتا إلى أن الدبلوماسية المصرية تتحرك بحكمة وعبقرية نحو الاستفادة من تجارب الآخرين لتحقيق التقدم والتنمية المستدامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز