عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم الأبطال البارالمبيين فى عام 2022 بحضور وزير الرياضة

قامت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام مصطفى حفلا لتكريم الأبطال الحاصلين على بطولات فى عام 2022 وهى 9 منتخبات بارالمبية الحاصلين على بطولات إفريقيا والعالم والجائزة الكبرى فى مختلف اللعبات.



شهد الحفل حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و مجلس إدارة اللجنة البارالمبية،  ورؤساء الاتحادات أعضاء الجمعية العمومية للجنة البارالمبية. 

المنتخبات التي تم  تكريمها هى منتخب الاثقال الحاصل على البطولة الإفريقية، ومنتخب السباحة البارالمبى الحاصل على بطولة العالم التي أقيمت بالبرتغال، منتخب كرة السلة للكراسى الحاصل على بطولة إفريقيا بإثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب كرة القدم للمكفوفين الذي حقق المركز الثالث، منتخب الطائرة البارالمبى الحاصل على المركز الأول ببطولة العالم، والشلل الدماغى  الحاصل على المركز الأول ببطولة إفريقيا   والريشة الطائرة بالبطولة الإفريقية، ومنتخب تنس الطاولة الحاصل على بطولة العالم بأسبانيا،  والباراتايكوندو الذي حقق الجائزة الكبرى وكذلك الباراترايثلون الحاصل على المركز الأول بالبطولة الإفريقية. 

من جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي بنتائج المنتخبات البارالمبية التي تم تحقيقها فى مختلف البطولات ورفع علم مصر عاليا فى المحافل الدولية، بالإضافة للطفرة التي حققها أبطال اللجنة البارالمبية فى مختلف المجالات 

وفى كلمته قال حسام مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية، أن اللجنة منذ اليوم الاول لها، وكل هدفها الأبطال ونتائجهم وتحقيق ما يطمحون اليه رياضيا، وزيادة وتوسيع ممارسة اللعبات البارالمبية.

وأضاف حسام الدين، أن ما تسعى اليه اللجنة هو الاهتمام بالابطال على المستوى الرياضى والانسانى والنهوض بهم إلى مزيد من التقدم وتحقيق الكثير والكثير من الميداليات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز