عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

بعد فوزه على أوكلاند.. وزير الرياضة يطمئن على استعدادات الأهلى للمباراة المقبلة

الاهلى يسحق اوكلاند
الاهلى يسحق اوكلاند

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً ببعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجدة بالمغرب؛ لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية أمام فريق "أوكلاند سيتي" النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة، والاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام فريق "سياتل ساوندرز" الأمريكي المقرر لها بعد غد السبت.



 

كما تواصل وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلي، وتوافر كل الاحتياجات المطلوبة للفريق خلال التواجد بالمغرب، والترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط من قبل إدارة الأهلي والجهاز الفني.

 

ويكثف الدكتور أشرف صبحي من اتصالاته خلال الوقت الراهن مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات فريق النادي الأهلي المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

 

أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لفريق النادي الأهلي في منافسات البطولة، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبي، وتقديم أفضل أداء يليق بالنادي الأهلي والكرة المصرية، مشيراً إلى المتابعة الدورية للبعثة خلال تواجدها بالمغرب الشقيق أثناء فترة البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز