عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرتيتا: جزء من خططنا تجديد عقد النني وساكا وساليبا

أبدى مايكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، سعادته تجاه مايبذله المجموعة لمواصلة التفوق وصدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.



 

وأكد أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام إيفرتون، أن سعيد بما يكفي نحو تجديد عقد لاعبه البرازيلي جابريل مارتنيلي، لاعب لديه امكانات عالية وامور كثيرة يمكنه تطويرها، هو يرغب بالتطور وهذا افضل شيء فيه، كما ننتظر تحرك الإدارة لتجديد عقد محمد النني وساكا وساليبا.. جزء من خطتنا هو تمديد عقد أكبر مواهبنا ،نحن نحاول القيام بذلك في أقرب وقت أرى الجميع سعداء حقًا ومستعدون للاستمرار مع النادي".

 

وأضاف أرتيتا: "هناك شكوك حول مشاركة بارتي ولكننا سنري إذا كان بإمكانه التدرب اليوم، كما أن سميث رو يغيب عن المباراة للإصابة".

 

وعن التعاقد مع قائد تشيلسي الفريق الخصم بالعاصمة لندن، قال: "جورجينهو لاعب اعجبت به منذ فترة طويلة وأيضا هو شخصية قيادية واجهنا ضربة كبيرة مع اصابة النني وكنا بحاجة إلى لاعب في هذا المركز. إنه شخصية رائعة سيجلب القيادة والجودة في هذا المركز".

 

واختتم حديثه قائلاً: "تعاقدنا مع ثلاثة صفقات جديدة، ولكن واجهنا مشكلتين، سيدريك كان يريد دقائق أكثر ومن الصعب ضمان له ذلك كان من الصعب تركه يرحل لكن يجب احترام بانه يريد الحصول علي دقائق، ولوكونجا بحاجة الى الوقت لتطوير موهبته، وأعتقد أننا وجدنا النادي والجهاز الفني المناسب في كريستال بلاس.

 

جدير بالذكر أن أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ويليه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، أما إيفرتون فيحتل المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز