عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. سر حرف "M" في راحة اليد اليسرى أو اليمنى

يعتقد أصحاب علم معرفة الذات "الإيزوتيريكيين" أن الخطوط الموجودة على راحة اليد ليست بلا معنى، لكنها تحمل معنى ضخمًا يحدد وجودنا بالكامل تقريبًا، من الولادة إلى الموت. 



 

راحة اليد اليسرى
 

 

ويري"الإيزوتيريكيين" أن هناك أربعة أسطر رئيسية: القلوب، الرؤوس، الأرواح والمصائر، على الرغم من أن هذا الأخير لا يمتلكه كل الناس.

 وكل سطر يحمل ميزات فريدة. إن خط القلب مسؤول عن حالة القلب، على المستوى الجسدي والعاطفي. 

ويقع خط الرأس أفقيًا ويعكس حالة الوعي والدماغ، بينما خط الحياة هو الأقرب إلى الإبهام، للوهلة الأولى، قد يبدو أنه يوضح المدة التي ستعيشها، لكنها ليست كذلك، في الواقع، إنها مسؤولة عن جوانب مثل الحيوية والازدهار. 

وربما يود الجميع أن يكون مصيرهم في راحة يدهم، وحتى يعرفوا فك تشفيره، لكن هذا يمكن أن يكون نعمة وعقابًا. 

 

 

ويمكن لخط القدر أن يخبرنا عن مهنة أو حياة شخصية أو مهنة أو اعتراف، ولكن هل يحتاج الشخص حقًا إلى هذه المعلومات؟ لكن الخطوط الموجودة على النخيل أكثر ثراءً وتنوعًا من الخطوط الأربعة المعتادة. 

 

لحظة تفكير
 

 

بعض الناس لديهم الحرف "M" على يدهم اليسرى، ويتكون من أربعة خطوط رئيسية، ويعد تقاطع جميع الأسطر في حرف واحد أمرًا نادرًا للغاية، ما يدل على تفرد صاحبه، وعادةً ما يرمز هذا إلى الحظ والحدس غير المسبوقين، فهو يقرأ الناس تمامًا، وبفضل ذلك لم يخدع أبدًا ولديه أصدقاء جيدون بشكل استثنائي.

 

 بالإضافة إلى ذلك، يتميز هؤلاء الأشخاص بصحة جيدة، ما الذي يمكن أن تحلم به أيضًا في عصر كوفيد؟ سيكون من المثير للاهتمام معرفة النسبة المئوية للأشخاص الناجحين الذين لديهم علامة في شكل الحرف "M" وكل شيء بالنسبة لهم بسيط للغاية.

 

والحقيقة هي أن الأموال تنجذب إلى هؤلاء الناس، ولا يبدأون من الصفر، بفضل ذكائهم غير العادي وحدسهم، ويمكنهم بناء أعمالهم من الصفر، بناءً على أفكار أصلية وفريدة من نوعها. 

 

علاوة على ذلك، يسعد الناس بمتابعة أصحاب الحرف "M" ويحدث أيضا أن يلوح في الأفق الحرف "M" في اليد اليمنى.

 

ماذا يعني ذلك في هذه الحالة؟  

راحة اليد
 

 

 

غالبًا ما يكون هؤلاء الأشخاص متطرفين طوال حياتهم وليس في شبابهم فقط، يعتادون أن يضعوا لأنفسهم أهدافًا ذات تعقيد غير مسبوق ويذهبون إليها، مهما يحدث في الوقت نفسه، لا يتمكنون دائمًا من الكشف عن مواهبهم السرية، التي تمهد طريقهم إلى الهدف. 

بالإضافة إلى الحرف "M"، يمكن رؤية الحرف "V" في راحة يدك ليس بعيدًا عن خط القلب ويشير إلى أن التجارب الحياتية الصعبة تنتظر صاحبها، ولكن بفضل مثابرته وحظه، سيتمكن من التعامل معها، وأيضًا، هذا الشخص لديه عمل يجب إكماله. 

 

وفي بعض الأحيان يكون هناك حرف آخر "X" تنتمي هذه الفئة من الأشخاص إلى المحللين الذين لا تشوبهم شائبة والذين يعيشون بروح المنافسة. 

 

ويعيش هؤلاء الأشخاص دائمًا بالعقل، لذلك عند اتخاذ أي قرار، لن يلجأوا أبدًا إلى القلب. 

ومن المفارقات، في نفس الوقت، أنهم أيضًا متعاطفون قادرون على قراءة الحالة النفسية والعاطفية للناس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز