عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشوب حريق هائل في مخبز بالدقهلية

حريق المخبز
حريق المخبز

شب حريق هائل داخل مخبز بقرية البقلية التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، ما أدى لانفجار بعض اسطوانات الغاز.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بنشوب حريق هائل في مخبز بقرية البقلية.

وانتقل ضباط مباحث المركز و جال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف، وجار السيطرة على الحريق بعد امتداده للأدوار العليا بالمنزل.

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق شب في مصنع ملابس بمركز بلقاس، والتهمت النيران محتويات المكان بالكامل، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بنشوب حريق في مصنع ملابس بقرية البيلاوية التابعة للوحدة المحلية لمنشأة بسنديلة.

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن المكان ملك مواطن يدعى السيد عبدالله سند، ومقام على مساحة 100 متر بالطابق الثالث، وهو عبارة عن مصنع ملابس ومخزن للقماش، والتهمت النيران حوالي 20 طنًا من القماش ومقص كهربائي.

وكشفت المعاينة الأولية عن أن الحريق نتيجة ماس كهربائي، وتم إخماده بعد التهامه محتويات المصنع بالكامل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز