عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جوهر" تتخطى عقبة كينج وتتأهل لنهائي بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش  

الاسكواش
الاسكواش

تأهلت المصرية نوران جوهر لأعبة وادى دجلة المصنفة الأولى عالميا لنهائى بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش بعد الفوز على النيوزلندية جولي كينج بثلاثة أشواط مقابل شوط فى انتظار الفائز من اماندا صبحى وهانيا الحمامي.



 

وفي منافسات الرجال يلعب البيروفي دييجو الياس ضد محمد الشوربجي، وطارق مؤمن ضد الويلزي جويل ميكين.

 

وشهدت منافسات الأمس توديع الثنائي علي فرج ونور الشربيني المصنفين رقم 2 على العالم، منافسات بطولة بلاك بول للإسكواش من الدور ربع النهائي، وتقام البطولة خلال الفترة من 2 الى 7 مارس بجوائز مالية تصل إلى ما يقرب من 220 ألف دولار..

 

وشهدت البطولة مفاجأة كبيرة، بعد أن ودع مصطفى عسل المصنف الأول عالميا فعاليات البطولة من دور الـ16، بعد أن خسر من المصري فارس الدسوقى بثلاثة أشواط مقابل لا شيء. 

 

وأكد محمد رائف مدير البطولة، أن البطولة شهدت منافسات قوية حتى الآن، سواء على  مستوى بطولة الرجال أو السيدات، ومن الصعب التكهن بمن سيفوز ببطولة بلاك بول فى نسختها الحالية 

وواصل رائف، أنه سعيد بالمستوى الفنى للبطولة، وما قدمه كل اللاعبين المشاركين سواء اللاعبين الذي لم يحالفهم التوفيق فى الأدوار السابقة أو اللاعبين الذي تأهلوا للمراحل النهائية من البطولة. 

 

واختتم رائف، أن بطولة بلاك بول باتت واحدة من أهم سبع بطولات على العالم فى الإسكواش، ولذلك نادى بلاك بول حريص دائما على إقامة هذه البطولة سنوياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز