عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المشدد 3 سنوات لعاطلين استغلا عجز شخص وتعديا جنسيًا على نجلته بكفر شكر

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد حسن خطاب، ومحمود مجدى عبد المقصود، ووكيل النيابة عبدالله مصطفى شاهين، ووكيل النيابة محمد فتحى عثمان، وأمين سر كمال حلمى جاويش، بالسجن المشدد 3 سنوات لعاطلين تعدى حنسيا على طفلة قاصر مستغلاً عجز والدها حتى صارت حبلى، بقرية كفر فانوس بمركز كفر شكر.



 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1844 لسنة 2022 جنایات مرکز کفر شکر والمقيدة برقم 130 لسنة 2022 كلي شمال بنها، قيام "عادل حمادة عبد الصادق" 30 سنة عاطل ومقيم كفر فانوس مسعود مرکز کفر شکر، " سلیمان سامى أحمد مصطفى"، أنهما في غضون عامي ۲۰۲۱ ، ۲۰۲۲ - واقعا الطفلة المجني عليها "ج. ك.ط" 16 سنة والتي لم تبلغ الثامنة عشر من عمرها بغير رضاها بأن وجدا في تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواتهما وما أن أبصرها الأول وحيدة داخل مسكنها بعيداً عن أعين رقبانها مستغلاً عجز والدها حتى انقض عليها وتعدى عليها جنسيا وما أن توجهت للمتهم الثاني طالبة عونه ومساعدته حتى خذلها وقام بمباغتتها بمسكنها مستغلاً عجز والدها وعدم قدرته على الحركة حتى انقض عليها والتعدى عليها جنسيا هو الآخر وعاتبته على ذلك الأمر فهددها بإفشاء سرها مع المتهم الأول واستمر في تنفيذ جرمه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

يكون المتهمين قد ارتكبا الجناية المعاقب عليها بالمادة ٢٦٧ من قانون العقوبات ، والمادتين ۲ ، ١/١١٦ مكرر من القانون ٢ السنة ١٩٩٦ المعدل بالقانون ٢٦ السنة ٢٠٠٨ بشأن الطفل.

وقالت المجنى عليها أنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدلوف المتهم الأول عليها وقام بدفعها وطرحها على سريرها فأخذت بالبكاء وتعدى عليها جنسيا وأعاد ذلك الأمر لعدة مرات كرهاً عنها ممنياً بها إلى أن علمت بكونها حبلى وعقب ذلك أبلغت المتهم الثاني بالواقعة والذي قام بالدلوف لمسكنها هو الآخر وتعدى عليها جنسيا هو الآخر وعند معاتبته على ذلك الأمر هددها بإفشاء سرها وحسر بنطاله وقام بمواقعتها وعاود ذلك الأمر لعدة مرات إلى أن أبلغت أهليتها بالواقعة وتم الإبلاغ.

وقال شقيق المجنى عليها أنه وعلى إثر إبلاغه الطبيب بكون شقيقته المجني عليها حبلى فابلغته بقيام المتهم الأول بمواقعتها كرهاً عنها وقيام المتهم الثاني بتهديدها بتلك الفعلة وعلى إثر ذلك قام بمواقعتها هو الآخر كرها عنها وأضاف أنه عزى قصدهما من ذلك مواقعتها كرهاً عنها.

وتوصلت تحريات المباحث لقيام المتهمين بمواقعة المجني عليها كلا منهما بمفرده وعلى فترات متباعدة مستغلين أو سنها مما أسفر عن ذلك حملها سفاحاً.

واحالت القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهمين طبقا للصوص مواد الاتهام سائقة البيان مع استمرار حبس المتهمين، حتى صدرت حكمها اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز