عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 15 - 03 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية| تغيير موعد تدريب الزمالك وغيابات بيراميدز وقرعة كأس العالم

تغيير موعد تدريب الزمالك وغيابات بيراميدز وقرعة كأس العالم.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 15 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 15 - 03 - 2023

أخبار الزمالك

تغيير موعد تدريب الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تغيير موعد ومكان التدريب الأول في الجزائر استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار عالمية

غياب 11 لاعبًا من صن داونز

أعلن الحساب الرسمي لفريق صن داونز بالأمس عن غياب ١١ لاعبا من الفريق عن مباراة بطل جنوب إفريقيا القادمة.

وعقب ذلك الإعلان بدأ عدد من الجماهير بمهاجمة الفريق متهمًا إياه بتفويت اللقاء لصالح الهلال السوادني، الأمر الذي يعني استبعاد الأهلي بشكل رسمي من البطولة.

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم تفاصيل الاعلان، وقال: "الفريق أعلن عن غياب اللاعبين في المباراة القادمة في بطولة الدوري المحلي وليس مباراته أمام الهلال السوداني، ولكن من الوارد أن يستمر غياب الـ١١ لاعبا أمام الهلال السوداني أيضًا".

وأوضح شوبير أن الـ١١ لاعبا الذي أعلن فريق جنوب إفريقيا غيابهم عن المباراة لم يشاركوا من الأساس في مباراة الأهلي الاخيرة، ولكن أحدهم فقط هو من شارك في مباراة الذهاب، الأمر الذي يُبعد اتهامات تفويت المباراة عن بطل جنوب إفريقيا.

أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني في مصر

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لاليجا" بمشاركة السفارة الإسبانية في مصر، في إقامة أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني في مصر تحت شعار “LaLiga Camps Egypt” في الفترة بين 21 و26 إبريل لشباب كرة القدم المصرية من أعمار 9 إلى 17 عاما، وذلك في إطار دعم "لاليجا" لأصحاب المواهب من المصريين في كرة القدم.

صنداونز يحيل خالد علي للتحقيق

أعلن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في بيان رسمي تحويل خالد علي منسق الفرق بعد التصريحات التي أدلى بها بخصوص مباراة الهلال والأهلي.

أخبار ألعاب أخرى

معسكر المنتخب الوطني للمصارعة

انطلق اليوم الأربعاء معسكر المنتخب الوطني للمصارعة في المركز الأولمبي بالمعادي، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 2 وحتى 4 مايو باوزبكاستان.

بطولة الجمهورية للتجديف

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، منافسات بطولة الجمهورية للتجديف بمشاركة 15 ناديًا من جميع أنحاء مصر وذلك على مجرى النيل بالقاهرة وتستمر المنافسات حتى يوم السبت الموافق 18 مارس الجاري.

قرعة كأس العالم لمنتخبات شباب السلة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" قرعة كأس العالم لمنتخبات الشباب تحت 19 عاما المقرر إقامتها في المجر خلال الفترة من 24 يونيو إلى 2 يوليو من العام الجاري. ويشارك المنتخب الوطني بصفته بطلًا لإفريقيا تحت 18 عامًا بعد أن توج باللقب على حساب منتخب مدغشقر في نهائي بطولة إفريقيا بنتيجة 84-54.

وجاء المنتخب المصري بقيادة الكندي كيربي شيب في المجموعة الثالثة بصحبة منتخبات صربيا واليابان والبرازيل.

الأحمر وقداح يقودان يقودان النجمة

سيقود الثنائي المصري أحمد الأحمر وحسن وليد قداح نادي النجمة البحريني لكرة اليد أمام الشارقة، مساء اليوم، في نصف نهائي بطولة الخليج الـ39 للأندية أبطال الكؤوس، المقامة في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 17 من الشهر نفسه على صالة مدينة خليفة الرياضية في المنامة.

مريهان محمد أفضل رافعة في البنش والديدليفت

حصلت مريهان محمد نجمة منتخب الناشئات للقوة البدنية على المركز الأول ببطولة كأس العالم وكانت أفضل رافعة في البنش والديدليفت، وذلك بعد نجاحها في رفع مجموع 430 كجم.

أخبار بيراميدز

توريه ولاكاي يغيبان عن الجيش

يفقد فريق نادي بيراميدز، الثنائي بلاتي توريه لاعب الوسط البوركيني، والمهاجم الجنوب إفريقي فخري لاكاي في رحلة المغرب لمواجهة الجيش الملكي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز