عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 01 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مرتضى منصور يكشف المدير الفني الجديد والسيتي يهزم ليفربول برباعية

مرتضى منصور يكشف المدير الفني الجديد والسيتي يهزم ليفربول برباعية.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف"، اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 01 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 01 - 04 - 2023

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف المدير الفني الجديد

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل المفاوضات مع مدرب الفريق الجديد. وقال مرتضى، في مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الزمالك “لجنة من رموز الزمالك رفقة أمير مرتضى، المشرف على الكرة، حسمت ملف المدير الفني الأجنبي”. وأضاف “تم اختيار المدير الفني الجديد على أعلى مستوى وجهازه المعاون بالكامل”. وأكمل “هناك اجماع على اسم المدرب، وسيكون معه مدرب حراس مرمى، ومعد بدني ومحلل أداء، وتم اختيار مدير الكرة”. واختتم “لن أفصح عن اسمه الآن للحفاظ على سرية المفاوضات، ويتم توقيع العقود الآن”.

أخبار ألعاب أخرى

بطولة العالم للسلاح

افتتحت مصر اليوم السبت مشوارها ببطولة العالم للسلاح تحت 20 سنة وتحت 17 سنة، والتي تستضيفها مدنية بلوفديف البلغارية في الفترة من 1 حتى 9 إبريل القادم.

10 ميداليات لرفع الأثقال

حقق المنتخب الوطني لرفع الأثقال 10 ميداليات خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للناشئين المقامة حاليا في ألبانيا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات.

قرعة بطولة العالم لناشئي وناشئات الطائرة

أجريت قرعة بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة التي تقام من 1 من 11 أغسطس 2023 بكراوتيا والمجر. ووقع منتخب مصر للناشئات تحت 19 عاما ضمن المجموعة الأولى التي تضم معه المجر والأرجنتين والكاميرون والصين وتشيلي. كما أجريت قرعة منتخب مصر للناشئين تحت 19 سنة ببطولة العالم من 2 من 11 أغسطس 2023 بالأرجنتين وأسفرت عن وقوع منتخب ناشئي مصر ضمن المجموعة الأولى مع الأرجنتين و أمريكا وصربيا وكوستاريكا

مدير فني جديد لمنتخب الطائرة

أنهى مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، مفاوضات التعاقد مع مدير فني جديد للمنتخب الوطني، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة الطائرة اسم المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة. وأتم مسؤولو الاتحاد الاتفاق على كل التفاصيل مع المدير الفني الجديد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي وتوقيع العقود، قبل بدء مهمته مع منتخب الفراعنة.

الجودو يستضيف البطولة العربية للأندية

يستعد اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية خلال الفترة من 7 حتى 12 يوليو المقبل في القاهرة. وتقام منافسات البطولة العربية للأندية في مراحل البراعم والأشبال والناشئين والكاتا والفيتران. ويقام على هامش البطولة العربية، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، ويتم خلاله مناقشة عدد من الملفات المهمة واتخاذ قرارات من شأنها النهوض برياضة الجودو على المستوى العربي.

موعد نصف نهائي كأس مصر للسيدات

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة موعد مباريات نصف نهائي بطولة كأس مصر للسيدات للموسم الرياضي 2022/2023 لتكون يوم 16 إبريل الجاري.

 

الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد رجال

تنطلق يوم الأربعاء المقبل، منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة اليد رجال، للموسم الحالي 2022-2023. ومن المقرر أن تشهد الجولة الثالثة المواجهات التالية: سبورتنج × طلائع الجيش الزمالك × البنك الأهلي الأهلي × سموحة

دجوكوفيتش يتصدر التصنيف العالمي

سيعود نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى صدارة التصنيف العالمي للتنس بعد هزيمة الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف 1 عالميا لقب بطولة بطولة ميامي المفتوحة.

موعد نصف نهائي كأس مصر لرجال الطائرة

حدد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 أبريل، موعدا لانطلاق منافسات نصف نهائي كأس مصر للرجال.

محمد مصطفى يهزم بطلي السويد وفنلندا

حقق محمد مصطفى لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الفوز على بطلي السويد وفنلندا، في مباريات الدور التمهيدي من بطولة أستونيا الدولية المقامة حاليا بمشاركة عدد كبير من المنتخبات. وحقق محمد مصطفى الفوز في الجولة الأولى من الدور التمهيدي على بطل السويد، قبل أن يكرر فوزه في الجولة الثانية على بطل منتخب فنلندا. وتأتي مشاركة محمد مصطفى في بطولة استونيا الدولية، ضمن برنامج الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أخبار اتحاد الكرة

 

حاضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في الدبلومة الإفريقية A.

وذلك بعد أسبوعين من التطبيقات العملية للمشاركين في أنديتهم وكتابة تقارير وتنفيذ عدد 12 ساعة تدريبية تم توثيقها وتسجيلها على نماذج أعدها الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة.

 

 

أخبار عالمية 

 

السيتي يهزم ليفربول برباعية

 

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على ضيفه ليفربول، بنتيجة 1/4، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد ، في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج 2022/2023" فيتوريا يحاضر في الدبلومة الإفريقية A

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز