عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع11.. ماذا يحدث في نادي الزمالك؟

الزمالك والمريخ السوداني
الزمالك والمريخ السوداني

اقترب نادي الزمالك من الاتفاق مع المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة، خلفا للبرتغالى فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.



 

واستقرت إدارة الزمالك على تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني مجددا، بعدما انتظرت جماهير الزمالك الإعلان عن هويته الجمعة الماضي، ولكن الاتفاقات المالية مع المدرب الأجنبي الجديد، تسببت في تأجيل موعد الإعلان عن اسم المدرب الجديد.

 

ومن المنتظر، أن يعلن النادي عن اسم المدير الفني الجديد الجمعة المقبل على أقصى تقدير، بعد إتمام الاتفاق معه على كل التفاصيل.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

أمير يقود المفاوضات

ويقود أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك التفاوض مع المدرب الأجنبي.

ويفاضل الزمالك بين 3 مدربين هم البلجيكي يانيك فيريرا، والبرتغالي جوزيه موتا، والإيطالي والتر، ماتزاري.

ولم يستقر النادي على بقاء الجهاز المعاون مع المدرب الأجنبي الجديد من عدمه، حيث تدرس إدارة النادي الإبقاء على حسين ياسر المحمدى ولكن سيبقى قرار بقائه فى يد المدرب الجديد.

 

كما تعد إدارة الكرة بنادي الزمالك تقريراً فنياً عن كل ما يتعلق بفريق كرة القدم من قبل البرتغالي فيريرا قبل مغادرته، لعرضه على المدير الفني الجديد، الذي سيتم التعاقد معه لمراجعته والوقوف على النقاط التي ذكرها، حتى يتم تصحيح الأخطاء ويعود الفريق إلى المسار الصحيح.

 

 

الزمالك لا يزال في المراحل النهائية من اتخاذ قرار بشأن مدير فني جديد لتولي مهام فيريرا، حيث يظل أحمد عبد المقصود مسؤولاً عن الإدارة الفنية على أساس مؤقت، لحين اتخاذ قرار بشأن الأجنبي الجديد.

 

ويتوقع أن يتألف الجهاز الفني الجديد للزمالك من مدير فني أجنبي ومساعد أجنبي ومساعدين مصريين لمساعدته، بالإضافة إلى مدرب حراسة أجنبي ومدرب أحمال مع مدير الكرة المصري.

 

وعلى صعيد لقاء الثلاثاء، استقرت إدارة نادي الزمالك على استمرار أحمد عبد المقصود المدرب العام للفريق في قيادة الفريق فنيا أمام المصري البورسعيدي فى بطولة الدوري.

 

وأبلغ أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة في الزمالك عبد المقصود، باستمرار قيادته للفريق في مباراة المصري، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

وكان عبد المقصود، قد قاد الزمالك في مباراة المريخ السوداني، التي انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف لهدف في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز