عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب يد الأهلي: هدف النادي منذ وصولي هو الفوز على الزمالك

الإسباني ديفيد ديفيز
الإسباني ديفيد ديفيز

أوضح المدرب الإسباني ديفيد ديفيز، مدرب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، عن أهدافه منذ اليوم الأول من تولى تدريب الفريق بعد الفوز ببطولة دوري المحترفين على حساب الزمالك.



 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق بطولة دوري اليد للمحترفين لأول مرة منذ 2018 بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية مساء، الجمعة الماضي على صالة "هليوبوليس".

وتحدث ديفيد ديفيز في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1": "سعيد للغاية بأول بطولاتي مع النادي الأهلي، أهم شيء ساعدني على هذا النجاح هو الدعم الكبير الذي تلقيته منذ يومي الأول في النادي".

واستمر ديفيد ديفيز في تصريحاته: "البطولة التي حققناها لم تكن وليدة يوم واحد فقط بل إنها بدأت منذ شهر أكتوبر.. نقوم بتحضير هذا الفريق والطاقم الفني المساعد لي ساعدني كثيرًا".

وعن أهداف فريق اليد بالأهلي، أكد ديفيز: "أهداف النادي كانت واضحة منذ يومي الأول وهي الفوز على الزمالك، وهذا ما عملت عليه منذ وصولي إلى الأهلي ووصلنا إلى هدفنا في النهاية".

ورد ديفيز على إمكانية تدعيم فريق كرة اليد بالأهلي: "الفريق مثل الإنسان يتطور دائمًا ويتحسن في كل وقت، سندرس كل الخيارات خلال الفترة القادمة وإمكانية إضافة لاعبين يقدمون لنا الإضافة، نعمل على ذلك ونضعه أمامنا".

وانتقل ديفيز للحديث عن التطور الذي حدث لفريق كرة اليد بالأهلي: "حينما وصلت إلى الأهلي قمت بتغييرات عديدة في أسلوب اللعب والتدريب، ووجدت مساعدة كبيرة من اللاعبين للتأقلم مع هذا التغير والاستفادة منه وتوجنا ذلك بالفوز ببطولة الدوري".

واختتم ديفيز تصريحاته: "سأعمل بكل وسعي من أجل تحقيق بطولات أخرى في الفترة القادمة وهذا هو هدفي دائمًا، ننتظر حدوث أشياء أفضل على المدى البعيد، الأمر ليس نفسي فقط ولكن هناك أمور كثير نعمل على تحسينها حتى نستمر في النجاح".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز