عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يلاقي دجلة والزمالك ضد الصيد في كأس مصر لسيدات الطائرة

سيدات طائرة الزمالك
سيدات طائرة الزمالك

تلعب اليوم الأحد، أولى مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة، للموسم الرياضي 2022/2023، والذي يقام بنظام البلاي أوف على صالة الألعاب بمدينة السادس من أكتوبر “زويل” .



 

وتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لسيدات الطائرة كل من: ”الأهلي، الزمالك، الصيد، وادي دجلة”

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يواجه الزمالك نظيره الصيد في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

وقد تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالزمالك إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على نظيره سبورتنج في دور الثمانية، بينما تأهل الأهلي عقب الفوز على هليوبوليس، وتأهل الصيد عقب الفوز على سموحة، بينما تأهل وادي دجلة على حساب الشمس.

 

ومن المقرر أن يلتقي كل فريقين في مباراتين حيث تقام المباراة الأولى اليوم الأحد، بينما ستقام المباراة الثانية غدًا الاثنين الموافق 10 إبريل الجاري.وفي حال التعادل يتم اللجوء إلى مباراة ثالثة فاصلة وستقام يوم الأربعاء الموافق 12 إبريل الجاري.

 

على جانب آخر تأهل فريق رجال الكرة الطاىرة بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت بنتيجة 1/3 في المباراة الثانية من البلاي أوف للدور نصف النهائي لكأس مصر .

 

جاءت نتيجة الأشواط: 25-14، 25-15، 20-25، 25-13. 

 

وفاز فريق رجال الزمالك للكرة الطائرة على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في المباراة الثانية من البلاي أوف للدور نصف النهائي لكأس مصر .

 

جاءت نتيجة الأشواط: 25-22، 23-25، 25-19، 20-25، 15-12 وبذلك ضرب الأهلي موعدا ناريا مع الزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز