عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة العريش يشهد ختام فعاليات الدورة الرمضانية

شهد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش ختام فعاليات الدورة الرمضانية، والتي أقيمت بالتعاون بين جامعة العريش والاتحاد الرياضى الفرعى للمصالح الحكومية بشمال سيناء تحت شعار: "صحتك في رياضتك" على ملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة، وأقيمت تحت رعاية وإشراف الدكتور محمود التربانى عميد كلية التربية الرياضية في ألعاب: كرة القدم، الكرة الطائرة، وتنس الطاولة رجال وسيدات.. وبرعاية من شركة أسمنت سيناء الراعى الرسمي للبطولة.



 

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد مباشر مدير شركة أسمنت سيناء الراعى الرسمي للبطولة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأمين عام الجامعة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفى كلمته.. وجه الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة الشكر لشركة أسمنت سيناء على رعايتها للبطولة .. كما وجه الشكر للحضور.. موضحا أن الجامعة هى قاطرة التنمية بمحافظة شمال سيناء وأن هدف الجامعة الأساسى هو خدمة المجتمع السيناوى بجانب دورها العملى والبحثى، وأنها على استعداد للتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات المختلفة من أجل النهوض بالمجتمع في إطار رؤية مصر 2030 وتنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وأنهي كلمته بـ: تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر .

وعلى جانب آخر وفى هذا السياق .. قام رئيس الجامعة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالدورة.. مشيرًا إلى أن اهتمام الجامعة بالرياضة يأتى من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب بالإضافة إلى تعزيز طاقات الشباب وخلق روح تنافسية بين الفرق الرياضية .

وأكد أن ممارسة الطلاب للرياضة تزيد من ثقتهم بأنفسهم ورغبتهم في تحقيق الإنجازات.. كما أنها تنمى لديهم الرغبة في العمل ضمن فريق جماعى .. حيث أن التعاون هو مفتاح النجاح في الرياضة.. بالإضافة إلى الدور الهام للرياضة في تنمية الروح القيادية للطلاب وتطوير مهاراتهم الاجتماعية .

وفى كرة القدم : أقيمت المباراة النهائية بين فريقى التربية والتعليم وكلية التربية الرياضية وانتهت المباراة بفوز فريق التربية والتعليم بهدفين دون مقابل، وفى الكرة الطائرة حصد فريق ديوان عام محافظة شمال سيناء المركز الأول .. بينما في تنس الطاولة فاز بالمركز الأول رجال اللاعب هشام مرتجي من مديرية التربية والتعليم، وفازت بالمركز الأول سيدات اللاعبة نسرين عبد العزيز من مديرية التربية والتعليم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز