عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قبل المدفع 26.. 4 تحذيرات من أوسوريو للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون

الكولومبي أوسوريو
الكولومبي أوسوريو

يستعد نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب اليوم الاثنين في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة بالجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي. 



 

ويستعد أوسوريو لقيادة أول مباراة رسمية له مع الزمالك ويضع نصب عينيه أن الانطباعات الأولى تدوم ويبحث عن الفوز وتقديم عرض قوى لكسب ود الجماهير.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية مكثفة للاعبي الفريق قبل خوض التقسيمة الفنية، خلال معسكر الفريق الذي دخله اللاعبين أمس استعدادا للقاء.

 

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح الأفكار التدريبية والخططية، والأدوار المطلوبة من كل لاعب.

 

وقام المدير الفني للأبيض بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض القرارات الفنية للاعبين لتنفيذها بالشكل المطلوب.

ووضع المدير الفنى الجديد للزمالك عدد من المحاذير على اللاعبين، خلال الفترة المقبلة ومن يخالفها سيتم توقيع غرامات ماليه عليه.

 

أول تحذير في حالة زيادة الوزن توقع غرامة 20 ألف جنيه على كل كيلو زيادة، وتاني تحذير هو عدم الاعتراض على الاستبعاد، والتالت هو التركيز في التدريبات وتنفيذ التعليمات الفنية بالكامل، والرابع احترام المنافسين وعدم التهاون بأي فريق آخر.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، جمعها بعد خوض 23 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلها.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق المقاولون العرب، تحت قيادة شوقي غريب مديره الفني، المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز