عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة السلة يكشف أبرز منافسي الأهلي في بطولة إفريقيا

كشف محمد عبد المطلب نائب رئيس الرابطة الوطنية لكرة السلة في إفريقيا، أبرز منافسي الأهلي على لقب بطولة إفريقيا، المقرر إقامتها من 26 إبريل الجاري إلى 6 مايو المقبل.



 

ويتواجد الأهلي على رأس مجموعة تضم كلًا من: كاب تاون الجنوب إفريقي وسيتي أوليرس الأوغندي، وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وبيرتو دي لواندا الأنجولي وسلاك الغيني.

 

وقال عبد المطلب في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "ننتظر الجمهور المصري، وكذلك حضور جمهور الأهلي للبطولة التي ستقام على صالة حسن مصطفى من خلال مرحلة التصفيات، وبالنسبة لأبرز منافسي الأهلي على اللقب، أعتقد أن جميع الفرق قوية، والدليل أن التصفيات التي تم خوضها في السنغال كل الفرق تعادلت في النقاط وهذا أمر يشير إلى قوة الفرق المشاركة".

أضاف: "فريق كيب توان الجنوب إفريقي يُدعم صفوفه بشكل مميز، وبالطبع فريق بترو دي لواندا يظل من أبرز المنافسين، وفريق سلاك الغيني فريق قوي".

وعن نظام البطولة قال: "أول 4 فرق من التصفيات التي أقيمت في السنغال ستواجه أول 4 فرق من التصفيات التي ستقام في مصر، وذلك خلال شهر مايو المقبل، في بطولة مجمعة بنظام خروج المغلوب بداية من دور الستة عشر وحتى الدور النهائي".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز