عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والرجاء في مشوار اللقب الحادي عشر في بروفة قوية للسوبر المصري

الأهلي والرجاء يلتقيان في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، في مشوار الأهلي نحو اللقب الحادي عشر له في إفريقيا.. ويعد لقاء الأهلي المصري مع الرجاء المغربي بروفة قوية لمباراة السوبر المصري، أمام الزمالك يوم الجمعة 05 - 05 - 2023.



الأهلي والرجاء

إياب ربع النهائي

انتهت مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بين الفريقين، بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، أحرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ليضع بذلك قدمًا في الدور نصف النهائي، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة اليوم، أو حتى الهزيمة بفارق هدف ليصعد إلى نصف النهائي ويقابل الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب اليوم، السبت، 29 - 04 - 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبالتوقيت الصيفي للقاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي

عشاق ومحبو النادي الأهلي وكرة القدم، يمكنهم مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي تذاع عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لنادي الأهلي أمام الرجاء المغربي

المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يعتمد طريقة لعبه المفضلة 4-3-3، ومن المتوقع ألا يخرج تشكيل الأهلي المتوقع اليوم عن التالي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وخط الدفاع من اليمين إلى اليسار: محمد هاني- محمد عبدالمنعم- محمود متولي- علي معلول.

وفي خط الوسط ثلاثة لاعبين، هم: حمدي فتحي- أليو ديانج- مروان عطية.

وثلاثة لاعبين في خط الهجوم، هم: بيرسي تاو- حسين الشحات- محمود عبدالمنعم "كهربا".

التشكيل المتوقع للرجاء

 

المدرب التونسي، منذر الكبير، المدير الفني للرجاء المغربي، يعتمد طريقة 4-5-1، ومن المتوقع ألا يخرج التشكيل المتوقع للرجاء عن الآتي:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

وفي خط الدفاع: مروان هدهودي– جمال حركاس– محمود بنتايك– محمد الناهيري.

أما في خط الوسط فيوجد 5 لاعبين، هم: وليد الصبار- روجير أهولو– محمد زريدة– يسري بوزوق– زكرياء الهبطي.

ومهاجم وحيد: حمزة خابا.

مشوار الأهلي المصري.. دوري أبطال إفريقيا

بدأ الأهلي المصري مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ32 مباشرة، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، وفاز الأهلي ذهابا في تونس بهدف نظيف، ثم كرر الفوز في القاهرة بثلاثية نظيفة.

أما في دور المجموعات فوقع الأهلي في المجموعة الثانيةـ التي ضمت معه صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، واحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الهلال السوداني، صاحب نفس الرصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز