عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يواجه سيتي أويلرز الأوغندي في البطولة الأفريقية BAL3

يخوض الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، مواجهة قوية، اليوم السبت، أمام فريق سيتي أويلرز بطل أوغندا، في الجولة الثانية من منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة في موسمها الثالث تحت مسماها الجديد 3 BAL.



ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع سيتي أويلرز بطل أوغندا في الـ7:30 مساء، على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر.

الأهلي يفوز على بطل موزمبيق وحقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، الفوز على فريق فيروفيارو بطل موزمبيق بنتيجة (92-74)، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات مجموعة النيل. 

وجاءت نتائج فترات المباراة كالتالي:

الفترة الأولى: 32 - 15

الفترة الثانية: 53 - 34

الفترة الثالثة: 76 - 58

الفترة الرابعة: 92 - 74

أقيمت مباراة الأهلي وبطل موزمبيق على صالة الدكتور حسن مصطفى، وشهدت حضورا جماهيريا مكيفا من جماهير المارد الأحمر.

ويخوض النادي الأهلي مبارياته في المجموعة على صالة حسن مصطفى المغطاة على النحو التالي:

الأهلي × فيروفياريو الموزمبيقي (26 إبريل) – انتهت بفوز الأهلي الأهلي × سيتي أويلرز الأوغندي (29 إبريل) – 7:30 مساء الأهلي × كيب تاون الجنوب إفريقي (2 مايو) – 8:30 مساء الأهلي × بيترو دي لواندا الأنجولي (5 مايو) – 7:30 مساء الأهلي × سلاك الغيني (6 مايو) – 7:30 مساء

وتقام بطولة إفريقيا هذا الموسم على مجموعتين، الأولى هي مجموعة الصحراء واختتمت منافساتها شهر مارس الماضي وتأهل منها 4 فرق للأدوار الإقصائية.

والمجموعة الثانية هي مجموعة النيل والتي تنطلق منافساتها غدا على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر ويشارك بها النادي الأهلي.

وتأهل عن مجموعة الصحراء فرق ستاد مالي وREG الرواندي وAS Douanes السنغالي وABC Fighters الإيفواري.

وتضم مجموعة الأهلي 6 فرق، يتأهل 4 فرق لنهائيات بطولة BAL 3، المقرر إقامتها الشهر المقبل في رواندا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز